نجوم أجانب تورطوا في جرائم سرقة بعضهم أُلقي القبض عليه بالجُرم المشهود

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
نجوم أجانب تورطوا في جرائم سرقة بعضهم أُلقي القبض عليه بالجُرم المشهود
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

السرقة لا تعرف الفرق بين أشخاص عاديين وآخرين من المشاهير، حيث قام بعض نجوم هوليوود بسرقة أغراض بسيطة أحياناً وثمينة أحياناً أخرى حتى أن بعضهم ألقي القبض عليه وتعرض للمحاكمة تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

جرائم النجوم

النجمة الجميلة ميغان فوكس تورطت في جريمة سرقة صغيرة حيث قامت بأخذ أنواع متنوعة من المكياج من أحد المحلات الصغيرة واعترفت بذلك بنفسها بعد أن أصبحت ممثلة مشهورة.

أما المغنية كيشا صاحبة القصة الأكثر درامية حيث تورطت في عدد من جرائم السرقة الصغيرة عندما كانت مراهقة بسبب جوعها، وذلك لأن كيشا عاشت حياة صعبة لذلك كانت تلجأ إلى السرقة حتى تُطعم نفسها.

مشاكل نفسية للنجوم

في حين لجأ بعض النجوم للسرقة بسبب المشاكل والضغوط النفسية التي مروا بها أبرز هذه الأسماء النجمة بريتني سبيرز فخلال أزمتها النفسية الشهيرة والتي قامت خلالها بحلاقة شعرها تماماً قامت بسرقة شعر مستعار لكنها خضعت بعد ذلك للعلاج وتحسنت حالتها.

أما بالنسبة للممثلة الشابة أماندا بينز فقد تورطت في قضية سرقة حيث أخذت من أحد المحلات قبعة بسعر 200 دولار على الرغم من أنها كانت في حالة مادية جيدة تسمح لها بدفع ثمن القبعة.

كل ما سبق يعد في إطار السرقات البسيطة غير أن بعض المشاهير تورطوا في سرقات كبيرة مثل ليندسي لوهان التي قامت بسرقة عقد من أحد محلات المجوهرات الشهيرة وهو ما أدى بها إلى المحكمة.

الأمر نفسه تكرر مع الممثلة وينونا رايدر التي قامت بسرقة ملابس بقيمة 5500 دولار من أحد المحلات الشهيرة وتم إلقاء القبض عليها وخضعت للمحاكمة وهو ما أثر بشكل كبير على مسيرتها الفنية.

تعرفوا على نجوم تورطوا في فضائح سرقة مدوية.