نجمات صدمن الجمهور بصورهن مع أولادهن: البعض سيفاجئك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
نجمات صدمن الجمهور بصورهن مع أولادهن: البعض سيفاجئك
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

 يحرص الكثير من المشاهير، على مشاركة جمهورهم العديد من صور حياتهم ويومياتهم عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وفي كثير من الأحيان، يفاجىء المشاهير متابعيهم بصورهم العائلية وخاصة مع أودلاهم.

غادة عادل

الفنانة غادة عادل بعد نشرها لصورة تجمعها بابنها الأكبر عبر حسابها الشخصى على انستغرام، لتهنئته بعيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: "حبيبي كل سنة وأنت طيب، يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".

الفنانة أنغام  نشرت صورة تجمعها بابنها عمر أمام البحر بشكل يعتقده البعض بأنهما حبيبان ويعيشان أجواء رومانسية وعلقت عليها قائلة، يوم 3 أكتوبر فرحت أول فرحة حقيقية فى حياتى لما شرفت حياتى يا روحى، كل سنة وأنت طيب يا نور عينى".

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد تحرص دائما على الظهور مع ابنها سواء من خلال جلسات تصوير أو من خلال الفيديوهات والتي تنشرها عبر حسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك.

  الفنانة نوال الزغبي ظهرت بصحبة ابنتها  تيا والتي تعمل فاشيونيستا والتي تشبه والدتها لحد كبير، في العديد من المناسبات والتي فاجئت الجمهور بالشبه الكبير بينهم.
 وكشف النجم محمد هنيدي مؤخرًا عن أحدث صورة تجمعه بأولاده  وذلك خلال تكريمه العام الماضي في مهرجان الجونة السينمائي، كما حرصت الفنانة ليلى علوي، على مشاركة متابعيها الكثير من الصور بصحبة نجلها.

الفنانة ريهام حجاج نشرت  صورة لابنتها جنا من زيجتها السابقة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهيرة بميكي، حيث أطلت نجلتها على متن يخت وهي تستمتع برحلة بحرية، فخطفت الأنظار بملامحها الشابة، تفاعل الجمهور مع صورة ابنة ريهام حجاج، فأخذ البعض يشير إلى أنها تشبه والدتها، في حين أكد أخرون أن ملامحها مزيج من والديها.

خطفت ابنة منى زكي القلوب بجمالها الناعم في جلسة التصوير، حيث بدت مختلفة كثيراً عن إطلالتها التي أطلت بها في أول ظهور إعلامي لها، وفاجئت الجمهور بتغيير ملامحها الكبير.