نجمات تخطوا الـ70 بإطلالات شبابية أنستنا أعمارهن الحقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 25 يونيو 2020
نجمات تخطوا الـ70 بإطلالات شبابية أنستنا أعمارهن الحقيقية
مقالات ذات صلة
وفاة جميلة انستغرام في ظروف غامضة: جثتها كانت على جانب الطريق
بملصقات عدائية: نيويورك تودع إيفانكا ترامب قبل رحيلها من البيت الأبيض
احتفالًا بالعيد الوطني الإماراتي: عروض من سفينة الملكة إليزابيث

بإطلالات عصرية شبابية لخصت العمر في مجرد رقم، وأنستنا أعمارهن الحقيقية، حضرت نجمات الزمن الجميل ممن تخطوا السبعين عاماً، الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنانة ليلى علوي من مواليد عام 1962، أطلت بفستان أوكسيديه لامع يجمع بين الشيفون والقماش اللامع لكن بدرجة غامقة قليلاً.

أما الفنانة يسرا من مواليد عام 1955، فقد أطلت بفستان ستان أسود أنيق يغطيه طبقة من الشيفون الأسود الشفنان المطرز بالأبيض، وانتعلت حذاء فضي بكعب، وكان شعرها منسدلاً على كتفيها مما أبرز جمال إطلالتها.

أما الفنانة لبلبة، من مواليد عام 1946، فقد أطلت بفستان أخضر مرصع بالذهبي اللامع.

والفنانة نادية الجندي من مواليد 1946 أيضاً، أطلت بفستان  أبيض مفتوح بزاوية من منطقة الصدر، وكذلك مفتوح عند الساق اليسرى.

أما الفنانة رجاء الجداوي، من مواليد عام 1983، فقد حافظت على إطلالتها الأنيقة الوقورة، وأطلت بفستان من درجات الأحمر المائل للبني المطرز باللون الفضي، وبطانة من نفس خامة الفستان تمتد من الكتفين بطول الفستان، ونسقت معه كوليه ألماس كبير، وحقيبة فضية صغيرة.

والإعلامية بوسي شلبي، من مواليد عام 64، ارتدت فضي من تحت وأسود من أعلى ومفتوح من منطقة الصدر، ونسقت مع الإطلالة كوليه ألماس كبير، وأسدلت شعرها القصير بدرجات الرمادي والأسود على كتفيها.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي، للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة "فاتن حمامة" للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا