نجمات تبارين باستعراض حملهن: أظهرن كيف نبدو رائعات في هذه المرحلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
نجمات تبارين باستعراض حملهن:  أظهرن كيف نبدو رائعات في هذه المرحلة
مقالات ذات صلة
صور نجمات عربيات تبارين باستعراض حملهن.. بعضهن بإطلالات جعلتهن بدينات!
صور تعكس عمق إدماننا التكنولوجي: كيف نبدو عند حذف الهواتف من أيدينا؟!
بالصور: نجم البحر بالوان رائعة

في الماضي، اعتادت النساء على ارتداء الملابس المتواضعة أثناء الحمل، في هذه الفترة من الحياة، لجأت النساء إلى الملابس الفضفاضة والناعمة والمريحة التي يمكن أن تخفي وتغطي ملامح الحمل عليها.

ولكن مؤخراً، مع الانتشار الواسع للسوشيال ميديا، لم يعد الحمل مبررًا للتوقف عن ارتداء الفساتين الضيقة التي تظهر الشكل، وأزياء العديد من المشاهير الحوامل تثبت ذلك.

نجمات خلال الحمل

خلال فترة الحمل يتعرض جسم المرأة للعديد من التغيرات أهمها الزيادة الكبيرة في الوزن لتعويض ما يحتاجه الجسم، لكن هناك نجمات كسروا هذه القاعدة بالحفاظ على نحافتهن خلال الحمل.

خلال الألبوم المرفق، مجموعة من النجمات اللاتي ظهرن بأناقة كاملة خلال تواجدهم على السجادة الحمراء في المهرجانات سواء العالمية أو التي تقام في الوطن العربي.

نجمات يتألقن خلال الحمل

ليس هذا فقط، بل لجأت الكثير من النجمات لتقديم حفلاتهم الغنائية خلال مرحلة الحمل دون أي خجل من شكل البطن المنتفخ.

ولجأت الكثير من النجمات على تحدى الكاميرا أثناء الحمل وعدم الهروب منها بل أن بعض منهن قررت توثيق حملها بالصور المختلفة وجلسات تصوير ممتعة وظهرن في المناسبات الفنية وربما المهرجانات الفنية أيضاً ببطن منتفخ وتغير طفيف في الملامح.

في المقابل، بعض من هؤلاء النجمات لم يعرفهن الجمهور بسبب تغيرات فترة الحمل، فمنهن من زاد وزنها لدرجة لا تصدق بعدما كانت تتمتع بجسم رشيق للغاية كالنجمة هند صبري، نانسي عجرم، شيرين عبدالوهاب، ميريام فارس، أصالة وغيرهم الكثير من النجمات في الوطن العربي.

ولم يمنع الحمل جمات هوليوود من التمتع بحياتهن اليومية، فبرغم زيادة الوزن ومتاعب الحمل إلا أنهن يحرصن على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة على السجاد الأحمر أو خلال التسوق، .من ابرزهم نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، أديل وغيرهم الكثيرات.