نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر
مقالات ذات صلة
هكذا تغيرت ملامح النجمات بعد خسارة الوزن حتى أنه يصعب التعرف على بعضهن
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

قرار الاعتزال واحد من أصعب القرارات التي قد يُقدم عليها النجوم، إلا أن بعض النجمات أجبرن على إتخاذ هذا القرار بسبب الزواج من رجال مشاهير يعملون في مجال الفن أو رجال أعمال رفضوا الزواج من فنانات تعرفوا على زواج نجمات غير حياتهن بدرجة كبيرة.

نجمات تركن الفن بعد الزواج

قررت النجمة بسمة بوسيل التخلى عن العمل الفني بعد زواجها من النجم المصري تامر حسني واكتفت بما تحققه من شهرة واسعة بسبب اهتمامها بعالم الموضة والأزياء والمكياج من خلال حسابها على إنستقرام.

الأمر نفسه بالنسبة لريهام أيمن التي تركت التمثيل بعد زواجها من شريف رمزي إلا أنها تهتم كثيراُ بحسابها على إنستقرام وهو ما حقق لها شهرة كبيرة بعيداً عن العمل الفني.

في حين تراجعت بعض النجمات عن قرار الاعتزال لأنه كان بسبب ضغوط

 الزواج مثل المغنية الشابة صوفيا مريخ التي تركت الغناء بعد زواجها لكن عادت من خلال أغنية كانت قد أنتجتها قبل الزواج ومن المتوقع أن تقدم المزيد من الأغاني.

زواج النجمات

هناك أيضاً إيمان العاصي التي تركت التمثيل بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي لكنها عادت إلى الأضواء من جديد بعد حصولها على الطلاق بسبب خلافات وصلت إلى المحاكم بينهما وبين زوجها السابق.

أيضاً الممثلة السورية الشابة لينا دياب التي تركت العمل الفني بشكل مفاجئ على الرغم من ارتباطها بعدد من الأعمال وأخبرت إحدى صديقاتها بأنها تزوجت من ابن رجل الأعمال عبد الصمد القرشي وكان عليها ترك الفن فوراً.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على نجمات أجبرن على ترك الشهرة بعد الزواج.