ناهد فريد شوقي تهاجم محمد رمضان: أفلامك أدت إلى فساد الأخلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 سبتمبر 2022
ناهد فريد شوقي تهاجم محمد رمضان: أفلامك أدت إلى فساد الأخلاق
مقالات ذات صلة
ناهد السباعي تهاجم محمد رمضان بعد تصريحاته عن فريد شوقي
بهذه العبارات وصفت رانيا فريد شوقي زوجها الجديد
كلمات أغاني محمد عبده عن الشوق مكتوبة

  حالة من الغضب سيطرت على المنتجة ناهد فريد شوقي، بسبب تصريحات الفنان المصري محمد رمضان عن والدها الراحل فريد شوقي، تعود القصة حين قارن محمد رمضان نفسه بالفنان فريد شوقي وبين فيلمه حميدو وفيلم عبده موته.

وقال رمضان في تصريحاته : "أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موتة".

  شن الكثير الهجوم على رمضان بسبب المقارنة ومنهم المنتجة ناهد فريد شوقي التي صرحت إنه لا يصح لرمضان أن يقارن نفسه بوالدها الراحل.

وقالت ناهد فريد شوقي، في رسالتها عبر السوشيال ميديا وعبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو الذي مازال في ذهن الجماهير على الرغْم من مرور ٧٠ عامًا وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وأكملت هجومها على الفنان المصري وقالت: "انصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وادت إلى جراءة القتل في الشوارع".

وجاءت أغلب التعليقات تؤيد ما قالته ناهد فريد شوقي، ومن ضمن التعليقات: " الله يرحم فريد شوقي 💙 فرق بين السما والارض".

وقال آخر: "فريد شوقي محبوب الجماهير ونجم نجوم التمثيل من بدايه فن التمثيل لحد الان ومازال متربع على القمه حتى بعد رحيله ب ٢٤ سنه لم يأتي احد وياخد مكانه الله يرحمه الاسطوره فريد شوقي".

وقال آخر: "من غير تعليق لا مقارنة بين الملك رحمه الله وبين عبد الماس@ون مدمر اخلاق شباب المغرور نامبر نيلة تحية من المغرب"، وقال آخر: " احنا اه منقدرش نتكلم وعارفين ان فريد شوقي كان نجم عظيم وكبير جدا بس محمد رمضان حابب بيقولكم ثق ف الله نجاح @mohamedramadanws".