نائب مصري يطير فوق أنصاره ويثير السخرية: فيديو مضحك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
نائب مصري يطير فوق أنصاره ويثير السخرية: فيديو مضحك
مقالات ذات صلة
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها
يوم اليوغا الدولي
أفكار متنوعة للتعبير عن حبك لوالدك في يوم عيد الأب

 تشهد مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، انتخابات مجلس النواب، وخلال تلك الفترة يعقد الكثير من النواب جولات لتقديم برامجهم للناخبين.

ولكن الغريب قام به أحد النواب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده للناخبين، و نال سخرية الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، بعد الكشف عن فيديو الواقعة.

فقد  فاجأ النائب المصري إلهامى عجينة، والمرشح لمجلس النواب في مصر  حضور مؤتمره الانتخابى بقرية زيان وقفز على أكتاف الحضور ليحملوه وهو في وضع يشبه الطائر من المسرح لسيارته عقب انتهاء المؤتمر.

وقال عجينة، في تصريحاته وفقاً للصحف المصرية: "أنا متعود إن كل ما آجى زيان وأعمل فيها مؤتمر أنا مبنزلش من على المسرح زى ما الناس بتنزل أنا بنزل طاير على الناس".

وهتف بعض الحضور على أنغام المزمار البلدى  طير.. طير، ليفرد عجينة ذراعيه متخذاً وضع الطائر وألقى بنفسه على بعض الحضور الذين التقطوه وحملوه في نفس الوضع لسيارته وسط هتافات وموسيقى المزمار والطبل البلدى.

  دائرة بلقاس تشهد منافسة قوية بين 45 مرشح للفوز بمقعدين فقط بالبرلمان وسبق وتبادل وحيد قرر مرشح مستقبل وطن وإلهامى عجينة مرشح المؤتمر الإتهامات بسبب الحصول على نمبر وان حيث اتهم قرقر، النائب عجينه بسرقة ملفه اثناء التقديم للترشح للحصول على رقم واحد بالكشف بدلا منه وهو ما نفاه عجينة في تصريحات رسمية له.

انتخابات مجلس النواب المصري

كانت قد حددت الهيئة الوطنية للانتخابات يومى 23 و24 نوفمبر، لإجراء انتخابات الإعادة لمجلس النواب بالنسبة للمرحلة الأولى وتجرى انتخابات الإعادة في الداخل بالنسبة للمرحلة الثانية يومى 7 و8 ديسمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية للمرحلة الأولى يوم 30 نوفمبر، وتعلن النتيجة النهائية للمرحلة الثانية يوم 14 ديسمبر.

وتجرى انتخابات الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الأولى أيام 21 و22 و23 نوفمبر، وتجرى الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الثانية أيام 5 و6 و7 ديسمبر.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد أقصاه 3 نوفمبر للطعن على قرار الهيئة بإعلان نتيجة المرحلة الأولى وتفصل المحكمة فيها خلال 10 أيام اعتبارا من 4 وحتى 13 نوفمبر، وحددت يوم 17 نوفمبر للطعن على نتيجة المرحلة الثانية، وتفصل المحكمة فيها خلال 10 أيام اعتبارا من 18 وحتى 27 نوفمبر.

وجرت المرحلة الأولى لانتخابات النواب في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الداخل.