منطقة كومبات فيلد لأصحاب القلوب القوية ومغامرات مدهشة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
منطقة كومبات فيلد لأصحاب القلوب القوية ومغامرات مدهشة في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
فيديو لأصحاب القلوب القوية فقط
كومبات فيلد: إعلان قتالي يعدك بتجربة لا تُنسى في موسم الرياض
أكثر الصور الملتقطة رعباً في العالم...الصورة 12 لأصحاب القلوب القوية فقط

انطلقت فعاليات منطقة كومبات فيلد ضمن فعاليات موسم الرياض، كومبات فيلد جرى تخصيصها للمنافسات الترفيهية القتالية والعروض الحركية وشهدت الفعاليات التي تقام على منطقة تتجاوز مساحتها 300 ألف متر مربع، إقبالاً كبيراً من الزوار محبي الألعاب العسكرية ومسابقات الرماية الترفيهية.

افتتاح كومبات فيلد ضمن فعاليات موسم الرياض

عن كومبات فيلد في إعلان ترويجي نشرته صفحة موسم الرياض على موقع يوتيوب، تم الإشارة لوجود 9 دبابات حربية و 6 ميادين رماية ذخيرة حية و4 ميادين باينت بول، بالإضافة إلى زيبلاين بطول 2 متر و5 ميادين رماية الأطباق، كما وعد الإعلان الترويجي في نهايته بمزيد من المفاجآت من خلال النهاية بجملة "كل هذا وأكثر".

أتاحت المنطقة للزوار فعاليات لتعليم قيادة طائرات الدرون عبر أجهزة محاكاة وميادين حقيقية برفقة طيارين محترفين ومراكز لصيانة قطع السـلاح القديمة وتجربة القتال بالعصور الوسطى ومضمار لركوب الخيل.

كما توزعت الفعاليات على 6 مواقع رئيسية، أبرزها المنطقة العسكرية المخصصة للرماية بالبنادق الهوائية وميادين باينت بول وقفص الغضب ومحاكاة الطيران، بالإضافة إلى منطقة خط النار المخصصة لميادين الرماية.

موسم الرياض 2021

خلال حفل افتتاح موسم الرياض، رسمت الطائرة بدون طيار عدة لوحات في السماء بصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ومحمد بن سلمان بن عبد الله خادم الحرمين المقدسين وأثار الأمر إعجاب وزير الدفاع بالرياض وأشاد بالطريقة الإبداعية.

وكانت العروض الفنية للعديد من الفرق مثيرة للإعجاب وحظيت بإعجاب الجمهور وشاركوا صورهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فجميعهم حريصون على تسجيل هذه اللحظات بالهواتف المحمولة.

الدخول كان مجاني لمشاهدة مسيرة الافتتاح، لكن كان هناك عدداً محدوداً للدخول، حضور الفعاليات الترفيهية، لذلك فهي اعتمدت على أسبقية الحجز.

فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و 2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وتضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

تُقام فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.