مهرجان الجونة السينمائي: لقطات طريفة للنجوم على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يوم
مهرجان الجونة السينمائي: لقطات طريفة للنجوم على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
لقطات من مهرجان كان السينمائي: صور لأبرز اللحظات الكوميدية
صور كوارث الأزياء في 2018 نجوم ارتكبوا أخطاء فادحة على السجادة الحمراء
شاهد: لقطات طريفة من كواليس النجوم في برنامج رامز في الشلال ?

ساعات تفصلنا عن مهرجان الجونة السينمائي، الذي من المقرر انطلاقه غداً من 14 حتى 22 أكتوبر من الشهر الجاري، في دورته الخامسة على التوالي، هذا الحدث السينمائي الضخم، الذي ينتظره الكثيرون بشكل سنوي، لمشاهدة إطلالات النجوم والنجمات، بعض اللقطات الطريفة التي تحدث بين المشاهير على السجادة الحمراء.

سنأخذك من خلال هذا التقرير، إلى أبرز اللقطات التي حدثت للنجوم في مهرجان الجونة، لكي تتذكر معنا بعض الذكريات السابقة، قبل انطلاق المهرجان في دورته الخامسة.

لقطات لا تنسى من مهرجان الجونة السينمائي

فستان غادة عادل

من اللقطات الطريفة التي حدثت للنجمة غادة عادل، لحظة وصولها على مهرجان الجونة في دورته الثانية، إذ وجهت بعض الصعوبات عند صعودها على سلالم السجادة الحمراء، بسبب الفستان ذات الذيل الطويل.

عمرو سعد بقصة شعر غريبة

ظهر الفنان عمرو سعد على السجادة الحمراء، بقصة شعر غير تقليدية، خطفت الأنظار بمجرد حضوره على السجادة الحمراء، التي كانت عبارة عن شعر طويل مضفر، عندما سأل عمرو سعد عن هذه التصفيفة، أوضح أنه هناك عمل درامي فرض عليه هذه التسريحة.

قبلة عادل إمام لمايا دياب

من ضمن اللقطات الطريفة التي حدثت على السجادة الحمراء، قبلة الزعيم عادل إمام للفنانة اللبنانية مايا دياب، لحظة وصولها وإلقاء التحية عليه، حيث قام بتقبيلها بطريقة كوميدية، ثم قامت مايا بتقبيل يده احتراماً لقيمته الفنية.

أحمد مالك يصور المصورين

عادة، عندما يصل النجوم والنجمات إلى السجادة الحمراء، يقفون لالتقاط بعض الصور من ضمن الفعاليات، لكن ما فعله الفنان أحمد مالك عكس المتوقع، قام أحمد مالك بتصوير المصورين على السجادة الحمراء مازحاً معهم قائلاً:" صورني وأصورك"، كان هذا المشهد الطريف من فعاليات الجونة في دورته الرابعة.

المخرج محمد خضر ورومنسيته مع زوجته

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، صورة للمخرج محمد خضر مع زوجته، من ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، الذي ظهر حاملاً حذاء زوجته ذات الكعب العالي، بعد ما شعرت بالتعب والإرهاق، هذه اللقطة التي استمرت طوال الفعاليات بسبب رومنسيته وتقديره لزوجته.

منة شلبي تقبل يد يسرا

من المعروف عن النجمة منة شلبي، أنها من الشخصيات العفوية للغاية، إذ قامت بتقبيل يد النجمة يسرا، على السجادة الحمراء من فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، جاء هذا الموقف من الفنانة منة شلبي تعبيراً منها عن مدى حبها وتقديرها للنجمة يسرا.

فستان مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا

ظهرت مها الصغير رفقة زوجها الفنان أحمد السقا، على السجادة الحمراء، من ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث اختارت إطلالة أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب سترة البذلة التي ارتدتها على الفستان، إذ اعتقد البعض أنها خاصة بالفنان أحمد السقا.

قبلة أحمد الفيشاوي لزوجته 

من أكثر اللقطات التي أثارت الجدل على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة السينمائي، رومانسية أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل، بعد أن قام بتقبيلها أمام الكاميرات.

ياسمين صبري البقاء للأقوى

جاء هذا التعليق من الفنانة ياسمين صبري، من خلال لقاءها الإعلامي على السجادة الحمراء، من ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، عندما وجهت لها المذيعة سؤالاً عن أزمة كورونا، كانت رد ياسمين صبري:" اللي خده خده واللي مخدهوش مخدهوش، البقاء للأقوى".

سمير صبري يحرج المذيعة

ظهر الفنان سمير صبري على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الرابعة، عندما أقيم حوار مع مذيعة قناة سي بي سي، أعبر من خلال اللقاء على مدى سعادته بالمهرجان، ذكرياته مع مهرجان القاهرة السينمائي.

لكنه وضح المذيعة في موقف حرج، بعد أن سألها عن الكمامة الخاصة بها، لترد أنها ترتديها خارج الكاميرا، لكنه أيضاً كان يرتديها بطريقة غير صحيحة.

إطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة 

أصبحت الفنانة رانيا يوسف، حديث مهرجان الجونة السينمائي في السنوات الأخيرة، بسبب إطلالاتها الجريئة التي تخطف الأنظار، التي تجعلها تريند طوال فترة المهرجان، بسبب تصريحاتها وفساتينها الجريئة.