;

مكونة من الذهب الخالص وبودرة الألماس:هذه أغلى صابونة في العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
مكونة من الذهب الخالص وبودرة الألماس:هذه أغلى صابونة في العالم

للصابون قوة فعالة وتأثير كبير على صحة وسلامة البشرة حيث يمكن أن يتسبب في جفاف وذبول البشرة ويمكنه أيضاً أن يتحول إلى سر إشراق البشرة وجمالها الأمر مرتبط بالمكونات الأساسية التي يُصنع منها الصابون، فماذا لو كانت الصابونة هي أغلى صابونة في العالم؟

أغلى صابونة في العالم

قرية بدر حسون في شمال لبنان ليست قرية عربية عادية وذلك لأن بها تُصنع أغلى صابونة في العالم حيث دخلت هذه الصابونة العربية موسوعة غينيس وفقاً لما صرح به مدير التسويق والعلاقات العامة في القرية أمير حسون.

الصابونة الأغلى في العالم يصل سعرها إلى 2800 دولار وذلك لأنها تتكون من 17 غراماً من الذهب الخالص عيار 24 بجانب كمية من بودرة الألماس كما تحتوي على مكونات طبيعية مفيدة للبشرة مثل زيت الزيتون النقي وعسل النحل العضوي.

صابون يدين

أما عن عطر ورائحة الصابون فيتم إضافة العود المعتق لمنحها رائحة مميزة بجانب إضافة البلج لإضافة المزيد من الفوائد لهذه الصابونة الرائعة ذات السعر الخيالي.

القرية تعتبر إحدى الأماكن الطبيعية التي تحافظ على البيئة بدرجة كبيرة حيث يُصنع بها صابون طبيعي بالكامل ويتم استخدام الحمير كوسيلة نقل رئيسية في القرية في بمثابة منتجع صحي مفتوح.

حتى الزراعة في القرية يتم فيها الاعتماد على سماد طبيعي مواد عضوية وتستعد القرية لافتتاح مطعم صحي يقدم وجبات عضوية تمت زراعتها في القرية فقط حسب كل موسم.

الجدير بالذكر أن قرية بدر حسون تُنتج العديد من أنواع الصابون بمختلف الاستخدامات سواء كان ذلك لتنظيف البشرة أو التخلص من السموم في الجسم بجانب أنواع مختلفة من الصابون العلاجي.

وأكثر ما يمير صابون قرية بدر حسون أنه طبيعي بنسبة 100% ولا تدخل أي مواد كيميائية في عملية الصناعة أو التغليف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه