مشاهير قبل وبعد النجومية في صور لا يمكن أن تكون لنفس الشخص

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مشاهير قبل وبعد النجومية في صور لا يمكن أن تكون لنفس الشخص
مقالات ذات صلة
43 صورة لمشاهير هوليوود قبل وبعد تطبيق ماكياج شخصيات مرعبة
صور قبل وبعد التجميل: هكذا أصبح المشاهير الرجال أكثر وسامة
صور أكثر نجوم ستار أكاديمي جماهيريةً قبل وبعد الشهرة

العديد من المشاهير يغيرون مظهرهم باستمرار، بالطبع نحن جميعًا نتغير بمرور الوقت ولكن يبدو أن المشاهير لديهم قوة خارقة في التحول لشخص آخر تماما للتحول، في الألبوم المرفق صور مشاهير قبل وبعد النجومية، لا يمكن أن تتخيل أنهم نفس الشخص قبل وبعد.

مشاهير قبل وبعد النجومية

كايلي جينر

بدأت حياتها كعارضة أزياء وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!، كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen مع شقيقتها الأكبر سنًا كيندال.

بيلا حديد

إيزابيلا خير حديد ‏والمعروفة باسم بيلا حديد وهي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم.

ليدي غاغا

ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا‏ والمعروفة باسم ليدي غاغا‏ وهي مغنية أمريكية، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية.

ليام باين

ليام جيمس باين  والمعروف باسمه الفني ليام باين ‏وهو مغني وكاتب أغاني بريطاني وعضو في الفرقة الإنجليزية-الأيرلندية ون دايركشن.

زيندايا

زيندايا هي مغنية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 وهي أيضا راقصة وممثلة.

كلوي كارداشيان

كلوي ألكسندرا كارداشيان، هي شخصية تلفزيونية أمريكية وعارضة أزياء وسيدة أعمال، بدأت مسيرتها الفنية عام 2007.

كاتي بيري

كاثرين إليزابيث هيدسون ‏ تعرف باسمها الفني كيتي بيري ‏وهي مغنية أمريكية وكاتبة أغاني وممثلة.

إيغي أزاليا

أميثيست أميليا كيلي‏ وتعرف باسم إيغي أزاليا ‏وهي مغنية راب وفنانة تسجيلات أُسترالية من مولومبيمبي من مقاطعة نيو ساوث ويلز في أستراليا ولدت في يوم 7 يونيو 1990 في مدينة سيدني في أستراليا تغني الراب والهيب هوب كانت في السابق عارضه ازياء والأن هي من أنجح مغنيات الراب.

كريس برات

برات أصبح معروف بأدواره في المسلسلات التلفزيونية، مسيرته السينمائية بدأت بأدوار ثانوية في أفلام مثل مطلوب وكرة المال و30 دقيقة بعد منتصف الليل.

كيلي كلاركسون

كيلي بريان كلاركسون،‏ هي مغنية روك بوب أمريكية، حائزة على جائزتي غرامي، اشتهرت كلاركسون إثر اشتراكها وفوزها في الموسم الأول من مسابقة المواهب الغنائية أميركان آيدول عام 2002.

زاك إيفرون

زاكاري ديفيد ألكساندر إيفرون ‏ المعروف بزاك إيفرون، مغني وممثل وراقص وعارض أزياء ومنتج أفلام وممثل مسرحي أمريكي.

جايسون موموا

جايسون موموا، ‏ولد جوزيف جايسون ناماكيها موموا في 1 أغسطس 1979 وهو ممثل وعارض أزياء أمريكي.

ريتا أورا

ريتا ساهاتسيو أورا هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة بريطانية.

جونا هيل

جونا هيل ‏ ممثل كوميدي وكاتب ومنتج أمريكي من أصل يهودي.

كيلي أوزبورن

كيلي لي أوزبورن، مصمّمة أزياء ومغنية وممثلة وعارضة أزياء بريطانية، ظهرت كيلي للأضواء بعد ظهورها في برنامج تلفزيون الواقع لعائلتها أوزبورن الذي حصلت العائلة من خلاله على جائزة إيمي كأفضل برنامج تلفزيون الواقع، كما أطلّت كيلي في برنامج الرقص مع النجوم حيث احتلّت وشريكها المرتبة الثالثة. 

نيك جوناس

هو ممثل ومغني أمريكي وكاتب أغاني وكان واحد من أعضاء فرقة الإخوة جوناس وهي فرقة موسيقى بوب روك شكلها مع أشقائه جو جوناس وكيفن جوناس وقام ببطولة سلسلة مسلسلات جوناس في قناة ديزني، جنبا إلى جنب مع إخوته جو وكيفن وفرانكي.

بيبي ريكسا

مغنية وكاتبة ومنتجة أغاني أمريكية، تعرف بكونها مؤدية صوتية في عدد من الأغاني المعروفة أهمها "باسم الحب" ‏ للدي جي العالمي مارتن غاريكس.

آريانا جراند

هي مغنية، وكاتبة أغاني وملحنة وممثلة مسرحية.

كاتلين جينر

كاتلين جنر ‏واسمها قبل التحول بروس جينر وهي ممثلة في تلفزيون الواقع ورياضية أمريكية، حصلت قبل تحولها الجنسي على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية 1976 في مونتريال عن لعبة العشاري وأعلنت سنة 2015 عن إجراء عملية تحول جنسي كامل لها.

باريس هيلتون

مغنية وممثلة وعارضة أمريكية، فهي حفيدة كونراد هيلتون ووريثته، عاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.