مزاد قد يمنحك فرصة لتفجير كازينو ترامب السابق في أتلانتيك سيتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
مزاد قد يمنحك فرصة لتفجير كازينو ترامب السابق في أتلانتيك سيتي
مقالات ذات صلة
فيديو: سلطة الفشار وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من الجحيم
أشهر صيحات الموضة التي صارت مستهلكة
صفاتك الشخصية من غرفة نومك

منذ حوالي ست سنوات ظل شبح فندق وكازينو ترامب بلازا يطارد الممشى الخشبي في أتلانتيك سيتي بمدينة نيوجيرسي واتساعها المستمر الشاغر للحياة لكن ليس لوقت طويل: من المقرر أن يتم هدم خط الأفق في أواخر الشهر المقبل وتتيح لك المدينة الفرصة لإسقاطه بيديك نوعًا ما.

ويقول مزاد بودنار، وهو دار مزادات مستقلة استأجرتها المدينة لجمع العطاءات للانفجار الداخلي المخطط للمبنى في 29 يناير المقبل: "نحن نبيع التجربة للضغط على الزر لتفجير ترامب بلازا أي بعد تسعة أيام فقط من وصول ولاية الرئيس ترامب لنهاية فترة الرئاسية".

ترامب

وأوضحت الدار "سيتم القيام بذلك عن بُعد ويمكن القيام به في أي مكان في العالم وكذلك بالقرب من بلازا حيث يمكننا الوصول إليك بأمان!" ويقول مسؤولو المدينة إن عائدات المزاد ستفيد نادي الأولاد والبنات في أتلانتيك سيتي وهي منظمة غير ربحية مكرسة لتقديم الخدمات للأطفال الصغار والمراهقين في المدينة.

وحدثت بعض اللحظات المميزة في أتلانتيك سيتي هناك ولكن في طريقه للخروج، سخر دونالد ترامب علنًا من أتلانتيك سيتي قائلاً: "إنه جنى الكثير من المال ثم غادر" قال عمدة المدينة مارتي سمول في تصريحات صحفية لوكالة أسوشيتيد برس:" أردت استخدام الهدم من هذا المكان لجمع الأموال للأعمال الخيرية ".

تم طي ترامب بلازا، وهو واحد من ثلاثة عقارات رئيسية في المدينة كان يملكها الرئيس ترامب في السابق رسميًا بعد موجة نهائية من عمليات التسريح في عام 2014.

ولكن بحلول ذلك الوقت كان ترامب قد نقل بالفعل معظم حصته في الكازينو واحتفظ بنسبة 10٪ فقط من شركة Trump Entertainment Resorts الشركة الأم للكازينو، كجزء من صفقة بعد أن أعلنت الشركة إفلاسها في عام 2009.

الكازينو مملوك الآن من قبل رجل الأعمال الملياردير كارل إيكان، في حين أن العقارات الرئيسية الأخرى في أتلانتيك سيتي التابعة لترامب وهم تاج محل وترامب مارينا، قد تم إحياؤها مع تغييرات في الاسم والملكية ، فقد ظل ترامب بلازا في حالة سيئة طوال الجزء الأكبر من عقد من الزمان.

في وقت سابق من هذا العام صور شهود عيان بينما مزقت الرياح العاتية أجزاء من الواجهة المتهدمة وأرسلتها إلى الأرض من ارتفاعات كبيرة، بدأت أعمال الهدم في الكازينو بعد أن توصل إيكان ومسؤولو المدينة إلى اتفاق لهدم المبنى أخيرًا والآن يأمل مايور سمول أن يؤدي الحق في إنهائه إلى جذب عروض تزيد عن مليون دولار. 

ترامب

وكان أعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وقال إنه يتشرف بأن اختاره الأمريكيون لقيادة البلاد وأكد ترامب أن هناك أدلة هائلة على انتشار تزوير واسع النطاق في فرز الأصوات ضمن الانتخابات الرئاسية في عدد من الولايات، بينها ميشيغن وبنسلفانيا وجورجيا.

وجاء في تغريدة ترامب سابقة له لقد فاز لأن الانتخابات زورت. لم يسمح للمراقبين والملاحظين بالتواجد. الأصوات تم احتسابها من قبل شركات يملكها اليسار الراديكالي مثل دومينيو ذات السمعة السيئة والمعدات الرديئة والتي لم تعتبر مؤهلة في تكساس التي فزت بها بفارق كبير. بالإضافة إلى الإعلام المزيف والصامت وغير ذلك الكثير.