;

اليوم الوطني للا شيء: فرصة للاسترخاء ??

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
اليوم الوطني للا شيء: فرصة للاسترخاء ??

كم من المرات شعرت إنك تريد ألا تقوم بأي شيء في يومك؟ كم مرة كانت رغبتك في البقاء في منزلك و أن تجلس دون القيام بأي شيء؟ أن كنت شعرت بذلك وترغب القيام بالأمر، فاليوم 16 يناير هو اليوم المناسب لإنه اليوم العالمي للاشيء.

اليوم الوطني لـ"لا شيء"

نعم 16 يوم هو اليوم العالمي للاحتفال بعدم القيام بأي شيء، National Nothing Day، يتم الاحتفال باليوم الوطني لعدم وجود أي شيء منذ عام 1973.

واليوم هو حرفياً عدم القيام بأي شيء على الإطلاق هو يوم لا يوجد أي هدف أو هيكل مقصود على الإطلاق لهذا الاحتفال العبثي.

تاريخ اليوم الوطني لـ"لا شيء"

تم اقتراح اليوم لأول مرة من قبل كاتب العمود في الصحيفة الأمريكية الراحل هارولد كوفين بتأسيس يوم اللاشيء الوطني وذلك من خلال السيطرة الساخرة على ما اعتبره وفرة من الأيام التذكارية غير المجدية التي تم إنشاؤها مؤخراً.

قرر الصحافي الأميركي هارولد بولمان عام 1972 ابتكار يوم وطني لـ"لا شيء"، لكي يرتاح فيه الناس من الاحتفالات الوطنية طوال أيام العام، ويجري الاحتفال بهذا اليوم في 16 يناير من كل عام، اليوم ليس عطلة رسمية، ولكن الكثير من الناس يحتفلون به، ويكون الاحتفال من خلال الجلوس دون الاحتفال بأي شيء أو الاحتفال بهم أو تكريمهم.

نظرًا لأن الأمر كله يتعلق ببذل أي جهد للاحتفال بأي شيء على الإطلاق ، يمكن أن يكون يوم اللاشيء الوطني أيضًا متعلقًا بالاحتفال بالحياة نفسها.

الشخص العادي يعمل أكثر من ثلاثين ساعة في الأسبوع، وهذا لا يشمل جميع الأعمال غير المدفوعة الأجر التي يتعين عليهم القيام بها، لذلك، فإن حشر كل شيء وإنجازه بالكامل يمثل مشكلة بالنسبة للبعض منا ومن هنا جاءت الاتجاه بأن نحتفل باليوم الوطني لـ"لا شيء" وعدم القيام بأي أفعال.

كيفية الاحتفال بيوم اللاشيء الوطني

اليوم الوطني للاشيء هو الآن فرصة للناس لقضاء بعض الوقت في الخارج، مرة واحدة فقط في السنة، و يتطلب مجتمعنا نشاطًا مستمرًا، لذا فإن رفع قدميك لمدة أربع وعشرين ساعة هو المطلوب .

عندما تفكر في الأمر، يكون الاحتفال بلا يوم أكثر تحديًا مما قد تتخيله، إن إعادة حياتك إلى النقطة التي لا تفعل فيها شيئًا على الإطلاق، هو تحدٍ فلسفي حقيقي.

يمكن أن يتحول يوم اللاشيء الوطني بسرعة إلى تمرين فكاهي، إنها فرصة لك لمعرفة ما يعنيه عدم القيام بأي شيء على الإطلاق ومعرفة مدى تعبك.

فكرة أخرى هي زيادة الوعي بحقيقة أن هناك شيئًا مثل يوم ليس له أي أهمية على الإطلاق، ليس عليك الاحتفال كل يوم من أيام السنة أو الانخراط في كل قضية.

 في بعض الأحيان، يمكنك الاسترخاء والنسيان حتى أن هناك عالمًا في الخارج.

ينصح الجميع أن هذا اليوم، عليك ألا تحتفل بأي شيء أو تفعل أي شيء، اسمح لنفسك بتجنب كل مسؤولياتك والتزامات العمل، كن سعيدًا لأنه لا يوجد شيء يستحق التفكير فيه ليوم واحد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه