مراهقة تحضر إلى حفل تخرجها داخل "تابوت" لسبب غير متوقع.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 27 مايو 2017
مراهقة تحضر إلى حفل تخرجها داخل "تابوت" لسبب غير متوقع
مقالات ذات صلة
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها
يوم اليوغا الدولي
أفكار متنوعة للتعبير عن حبك لوالدك في يوم عيد الأب

ينتظر جميع الطلاب بفارغ الصبر اليوم الذي يتخرجون فيه من المدرسة ويبدأون فصلاً جديداً في حياتهم، لذلك عادة ما يحرص أغلب الطلاب على أن يكونوا في أبهى صورة خلال حفل التخرج، لكن مراهقة أمريكية قررت الحضور إلى حفل تخرجها راقدة داخل "تابوت".

شاهد أيضاً: فيديو طلاب جامعة القدس يشعلون حفل تخرجهم برقصة الدبكة!

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أفادت تقارير إخبارية بأن المراهقة "ميغان فلاهرتي"، البالغة من العمر 17 عاماً، قررت أيضاً أن تكون الوسيلة التي تقلها إلى الحفل، هي عربة لنقل الموتى.

مراهقة تحضر إلى حفل تخرجها داخل "تابوت" لسبب غير متوقع.. فيديو

ولدى وصولها للحفل، خرجت "ميغان" من داخل التابوت، وسط دهشة زملائها بالمدرسة، التي تقع بولاية "نيو جيرسي" الأمريكية؛ وبعد ذلك اصطحبها صديقها "ستيفن كالدويل" إلى داخل قاعة الحفل.

مراهقة تحضر إلى حفل تخرجها داخل "تابوت" لسبب غير متوقع.. فيديو

وانتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي ترصد لحظة وصولها للحفل داخل النعش، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت موجة من الجدل والسخرية بين الرواد؛ فالبعض اعتبر أن ما قامت به كان تصرفاً كوميدياً، في حين وصفه آخرون بانه "غير حساس" و"بدون معنى".

وقالت "ميغان" في تصريح لوسائل إعلام محلية، إن تصرفها المفاجئ في حفل التخرج من المدرسة الثانوية، كان بهدف المرح، لكنه لم يكن عشوائياً، موضحة أنها تريد أن تسير على خطى إحدى صديقات والدتها، التي تعمل في مجال تنسيق الجنائز، بعد تخرجها من الجامعة.