ما لا تعرفه عن أصالة نصري.. مصابة بشلل الأطفال واتهمت بحيازة الكوكايين

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
ما لا تعرفه عن أصالة نصري.. مصابة بشلل الأطفال واتهمت بحيازة الكوكايين
مقالات ذات صلة
لن تتخيل كيف تمكن مصور من تحقيق أحلام أطفال مصابين بالسرطان..شاهدوا الصور!
أضف مشروب الحليب الى كوكا كولا وشاهد ماذا يحدث فضيحة كوكا كولا
فيديو تأثير الكوكا على الحشرات والنتيجة لا تصدق

صوتها القوي عبر عن حكايات الحب والفراق في حياة كل أنثى، أصالة نصري صاحبة المشاعر الجياشة والإحساس المرهف، حياتها مليئة بالمواقف والأسرار وإليكم في هذا المقال والفيديو المرفق أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية.

أبرز المعلومات عن حياة أصالة الشخصية

  • أصالة مصطفى حاتم نصري هو اسمُها في شهادةِ الميلاد، ولدت بمدينة دمشق في سوريا ولديها أربعةُ أشقاء وتعتبَرُ ريم نصري هي أشهَرَ إخوتِها لدخُولِها عالمَ الغناء، كانت أصالة على خلافٍ مع شقيقتِها بعد قرارِ احترافِها الغناءَ وقالت إن سببَ خلافِها معها هو خوفُها عليها من المُنافَسة في هذا المجال.
  • أصيبَت أصالة بمرضِ شللِ الأطفال وهي في عُمر خمسِ سنواتٍ ورغمَ تَجاوُزِها هذا المرضَ، لا تَزالُ تُعانِي من آلامِه حتى الآن، خاصةً أنها تُعادِوُها في فصل الشتاءِ.
  • واجهت أصالة مَوقِفًا حَرِجًا أثناءَ وجودِها بمطار بيروت، حيثُ اتُّهِمَت بحيازة مُخدِّرِ الكوكايين ولكنَّ أصالة نَفَت معرفتَها بهذا المُخدِّرِ الذي وُجِدَ في حقيبةِ ماكياجها وتردَّدَ فيما بعدُ أن هذا المَوقِفَ كان غَرضُه الإيقاعُ بها وتشويهُ صورتِها أمامَ الجمهور.
  • واجَهَت أصالة أزمةً مع ابنِها خالد أيمن الذهبي وذلك بعدَ اتهامِه بقتلِ مُواطِنٍ يُدعَى "هاني شاكر" بعدَما صدَمَه بسيارتِه، لكنَّها استطاعَت تَجاوُزَ هذه الأزمةَ بعد مُوافَقةِ أهل المَجنِيِّ عليه على التصالُحِ وقَبولِ الدِّيةِ.
  • تجمَعُ أصالة عَلاقةٌ قويةٌ بعددٍ من نجومِ الوسَطِ الفنيِّ، أبرزُهم أنغام ومنى زكي وسميرة سعيد، لكن خِلافَها مع أنغام بعدَ إعلانِها زواجَها الأخيرَ كان سببًا في قطيعةٍ بينهما، خاصة بعد أن انتقدتها أصالة علانية في أحد البرامج التليفزيونية ورغم اعتذارِ أصالة إلى أنغام على الملأ في منشور على إنستغرام ورد أنغام عليها أنها قبلت الاعتذار، لكن حتَّى الآن لَم تَعُدْ عَلاقتُهما كما كانت من قبل.
  • تزوَّجَت أصالة أولَ مرةٍ بأيمن الذهبي وأنجَبَت منه ابنتها شام وابنها خالد أيمن الذهبي، لكنَّها انفَصَلت عنه عامَ ألفين وخمسةٍ. 
  • أما الزيجةُ الثانيةُ في حياة أصالة، فكانت بالمُخرِج طارق العريان وأنجَبَت منه التوأمَ خالد وعلي وجمَعَتِ العريانَ بابنَيْ أصالة عَلاقةٌ قويةٌ، وصلت إلى أن يُصرِّحَ خالد أيمن الذهبي بأنه سيُطلِقُ على نفسِه لقبًا فنيًّا هو خالد العريان. لكن رغم قصةِ حبِّهما الشديدة، انفصَلَت عنه وأُشِيعَ ارتباطُه بفتاةٍ أخرى.
  • أعلنت أصالة مؤخرًا زواجها من الشاعر والفنان التشكيلي العراقي فائق حسن بمنشور على إنستغرام، عبرت فيه عن علاقتها القوية بفائق حسن وأنها كُللت بالزواج، كما علق فائق على المنشور بعبارات غزل وحب في أصالة.