حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم

أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

ماركات وأسعار إطلالات النجوم في رمضان والتي جذبت انتباه الجمهور

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 منذ 5 أيام
ماركات وأسعار إطلالات النجوم في رمضان والتي جذبت انتباه الجمهور

يحرص النجوم على الظهور في إطلالات مميزة للغاية خلال تصوير مسلسلات رمضان، وخلال هذا العام لفت انتباه الجمهور أكثر من إطلالة من ماركات عالمية حتى أن بعض هذه الإطلالات كان بأسعار خيالية.

مسلسل شغف

أطلت النجمة هدى حسين بأكثر من إطلالة جذبت انتباه الجمهور بتميزها وكان من أبرز هذه الإطلالات حذاء من ديور باللون الأزرق حيث ظهرت به خلال حلقات مسلسل شغف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@hudahussain كواليس مسلسل #شغف 😍❤️.. .. .. .. .. #هدى_حسين #مسلسل_شغف #محمد_القفاص #علاء_حمزة #عبدالله_بوشهري #حسين_المنصور #عبدالله_الطراروة #زهرة_عرفات #سلوى_الجراش #ريم_ارحمة #رمضان٢٠٢٠ #قريبا #مسلسلات #مسلسل_خليجي #مسلسلات_خليجية #مسلسلات_رمضان #رمضان_يجمعنا #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_الخليجية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الشاشة_الخليجية #ملكة_الشاشة_العربية #جاسم_النبهان #سليمان_الياسين #سما_دبي #mbcdrama #رمضان

A post shared by @ for.ommy.huda_ on

هدى حسين لها في المسلسل أكثر من إطلالة بتصميمات عالمية مثل تي شيرت من شانيل، حقيبة هيرمز التي ظهرت بها في بعض الحلقات وجذبت إليها الأنظار.

أما الممثلة المصرية ريهام حجاج فبجانب الأزياء المميزة التي اختارتها لمسلسل لما كنا صغيرين إلا أن ما لفت انتباه الجمهور كان ساعة تايغر من رولكس يتجاوز سعرها الـ130 ألف درهم إماراتي.

كما ظهرت بساعة أخرى من تصميم Patek Philippe يصل سعرها إلى 60 ألف دولار.


خلال أحداث مسلسل لما كنا صغيرين أيضاً يظهر النجم خالد النبوي في عدد من اللقطات بساعة من ماركة رولكس بأرضية زرقاء مميزة مع إطار فضي لامع وأنيق.


كما أثار جاكيت النجمة نيللي كريم في مسلسل 100 وش الكثير من الجدل بسبب تصميمه غير التقليدي، الجاكيت من تصميم غوتشي بسعر 6500 دولار وهو ما شكل صدمة لمتابعي نيللي كريم في العمل.

النجمة الخليجية إلهام كان لها نصيب من الإطلالات المميزة والرائعة مثل فستان باللون الأبيض الملئ بالورود من تصميم Zimmerman، الفستان المميز بسعر 5000 ريال سعودي.


الإطلالات التي جذبت انتباه الجمهور لم تقتصر على مسلسلات رمضان فحسب، بل كان للبرامج نصيب بخاصة برنامج رامز مجنون رسمي، حيث أثار حذاء الممثلة المصرية أمينة خليل الكثير من الجدل بعد أن طلبت من رامز أن يساعدها على خلع الحذاء لأنه غالي.

حذاء أمينة خليل من ماركة Golden Goose ويصل سعره إلى أكثر من 800 دولار لذلك حرصت أمينة خليل على خلعه.


كذلك بالنسبة لإطلالة حمو بيكا التي اعتمد فيها على ماركة hilipp PleinPحيث يتجاوز سعر الإطلالة بالكامل الـ2000 يورو، الماركة لفتت نظر رامز جلال وسلط عليها الضوء خلال الحلقة


فما هي أكثر الإطلالات التي أعجبتكم؟


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول