فيديو وصور: قُبلات ميلانيا ترامب لرئيس وزراء كندا تشعل الإنترنت !

رسّام يرسم على الحوائط داخل الحمام: وهذا ردّ فعل زوجته

لماذا لا تغيّر ميلانيا ترامب درجة لون شعرها وتصر عليه؟.. إليك السر

  • الجمعة، 05 أبريل 2019 الجمعة، 05 أبريل 2019
ميلانيا ترامب

منذ أن أصبحت ميلانيا ترامب سيدة أميركا الأولى، وهي تعتبر من شهيرات العالم اللواتي تتابع محبات الموضة والجمال إطلالاتهنّ المختلفة في كل المناسبات ورصد كل جديد تقوم به في حياتها، وهذا تحديداً ما جعل الكاميرات تلاحقها حيثما ذهبت.

ومؤخراً، لفتت ميلانيا ترامب الأنظار إليها بحفاظها على لون الشعر نفسه دائماً في كل إطلالة لها، حيث تساءل الكثير من المتابعين عن السبب. وهو ما وجد الإجابة عليه موقع Yahoo Beauty من خلال مقابلة أجراها مع مردخاي ألفوو المزيّن الخاص لسيدة أميركا الأولى الذي يرافقها في كل زياراتها الرئاسية إلى خارج البلاد.

ويقول مردخاي ألفوو، أنهم أخذوا في الحسبان أن ميلانيا ترامب ستلفت كل الأنظار في حال أرادت تغيير لون شعرها. ولهذا حرصوا جيداً على الحفاظ على إطلالة لا تصدم الجمهور وتشعره بالارتياح أثناء التواصل معها.

وأضاف مزيّن الخاص بميلانيا، أنه عندما تظهر أمام الجمهور فجأة، يبحث الناس عن الشعور بالاستقرار تجاهك، وعندما يبقى شكل شعرك كما هو، يمنحهم هذا انطباعاً بأنهم يعرفونك من قبل، ما يشعرهم بالارتياح.

ولم ينفِ مردخاي ألفوو احتمال أن تقوم ميلانيا ترامب بتغيير لون شعرها يوماً ما، ولكنه قال: "بعد أن تصبح شخصية معروفة تماماً من قبل الجماهير أعتقد أنه يمكنك أن تقوم ببعض التغيير".