كيف تغيّرت ملامح نجمات الفوازير منذ بدايتهنّ وحتى الآن؟

بالعوامة: أحمد حاتم يقضي العيد في المطبخ

كيف احتفل المشاهير الأجانب المسلمين برمضان؟ شاهدوا طقوسهم وإطلالاتهم

  • الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
كيف احتفل المشاهير الأجانب المسلمين برمضان؟ شاهدوا طقوسهم وإطلالاتهم

حرص عدد من نجوم بوليوود والعالم على الاحتفال بشهر رمضان الكريم وذلك من خلال مشاركة جمهورهم جانب من طقوسهم وعاداتهم خلال هذا الشهر الكريم، شاهدوا احتفالات المشاهير الأجانب المسلمين.

نجوم بوليوود

من أبرز نجوم بوليوود المسلمين الذين احتفلوا بقدوم شهر رمضان كان النجم أميرخان الذي نشر صور وفيديوهات لاجتماع عائلته على طاولة الإفطار بخاصة أطفاله الصغار الذين لم يبدأوا الصيام بعد، كما نشر مجموعة فيديوهات يحث فيها الجمهور على مساعدة الآخرين وتقديم وجبات إفطار لهم.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة زراين خان التي ظهرت بحجاب باللون الأحمر وتمنت شهر سعيد وصيام سهل لجمهورها من المسلمين وكانت إطلالتها أنيقة ومميزة وتحدثت بطريقة مرحة مع جمهورها.

كذلك بالنسبة للنجمة سهى علي خان التي ظهرت في إطلالة رمضانية أنيقة جداً مع إيشارب خفيف لتغطية الشعر، وتمنت لجمهورها هي الأخرى شهر رمضان سعيد.

 

أيضاً النجم علي أصغر الذي ظهر في فيديو قصير يتمنى فيه للجمهور صيام سعيد وأيام مباركة.

أما النجمة كاترينا كيف فظهرت وهي تقف في المطبخ بهدف إعداد الإفطار والطعام لعائلته، أما النجمة هوما قرشي فظهرت بإطلالة رمضانية وهي تهنئ الجمهور بقدوم الشهر الكريم وشاركت الجميع ما تقوم بتحضيره من أطعمة بشكل يومي ومحاولاتها ممارسة الرياضة مع الصيام.

كما حرص النجم عامر خان على مساعدة الفقراء خلال هذه الفترة الصعبة فأرسل لهم مساعدات من خلال أكياس طحين صغيرة للغاية كي يحصل عليها فقط من يحتاج إليها.

مشاهير أجانب

من أبرز نجوم هوليوود الذين احتفلوا بشهر رمضان الممثل الحائز على الأوسكار ماهرشالا علي الذي نشر على صفحته صورة من أحد أعماله وهو يصلي في أحد الجوامع وكتب عليها رمضان كريم.

شاهدوا ألبوم الصور الذي يعكس جانب من حياة النجوم المسلمين في رمضان.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول