كيفية عرض صورة أو فيديو في WhatsApp دون فتح الدردشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
كيفية عرض صورة أو فيديو في WhatsApp دون فتح الدردشة
مقالات ذات صلة
WhatsApp يعلن عن ميزة جديدة: تعرف عليها
فيديو: تعلم كيفية استبدال لمبة مقصورة السيارة "لمبة فتح الابواب"
Telegram يسخر من سياسة الخصوصية الجديدة لـ WhatsApp ?

مع أكثر من ملياري مستخدم نشط، يُعتبر تطبيق واتساب WhatsApp هو إلى حد بعيد تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في السوق في الوقت الحالي ويستمر في التطور ويقدم نصائح وحيلًا جديدة.

كيفية رؤية رسالة أو صورة على واتساب دون فتحها

أحد الجوانب السلبية القليلة في تطبيق واتساب هو أنه يتم إخطار مرسلي الرسائل عندما يتلقى المستلمون رسالة ويشاهدونها في الدردشة ولكن هناك عدة طرق للتغلب على ذلك تتيح لك عرض رسالة أو صورة أو مقطع فيديو في WhatsApp دون حتى فتح الدردشة ومن دون علم مرسل الرسالة.

من الممكن إخفاء هذه العلامات الزرقاء في واتساب ولكن هناك أيضًا طريقة أخرى أبسط لمشاهدة المحتوى، إليك خمس خطوات بسيطة لعرض الرسائل دون حتى فتح الدردشة.

كيفية عرض صور WhatsApp دون فتح الدردشة على الآيفون

  1. بادئ ذي بدء ، اخرج من جميع الدردشات على واتساب.
  2. ثم اضغط مع الاستمرار على دردشة معينة وانقر على خيار "المزيد" ثم خيار "تصدير الدردشة".
  3. بعد ذلك، احفظ في "الملفات"
  4. في هذه المرحلة، يمكنك تحديد مجلد ستتذكره وحفظ الملف هناك.
  5. انتقل إلى الملف حيث قمت بحفظ الدردشة المصدرة وهناك يمكنك الوصول إلى التنزيل وستجد الصورة التي كنت تبحث عنها.

كيفية عرض صور WhatsApp دون فتح الدردشة على أندرويد

كما شرحنا كيفية تنفيذ هذه الحيلة لأجهزة آيفون من Apple، لكن ماذا عن هواتف أندرويد؟

حسنًا، للأسف هذه الميزة غير متاحة في الوقت الحالي لمستخدمي هواتف أندرويد، لعرض المحتوى دون النقر فوق محادثات واتساب الخاصة بهم بهذه الطريقة.

هذا لأنه لا يمكن الوصول إلى خياري "المزيد" و"تصدير الدردشة" إلا من داخل الدردشة على نظام أندرويد وليس من خلال الضغط مع الاستمرار على الدردشة من القائمة الرئيسية، ربما سيتغير هذا في المستقبل ولكن في الوقت الحالي، لا تتوفر هذه الخدعة إلا لأولئك الذين يصلون إلى تطبيق المراسلة عبر تليفون آيفون. [1]

ميزات أخرى على تطبيق واتساب

واتساب تفاجئنا دائمًا بالميزات الجديدة مثل ما تم مؤخرًا فيما يخص الدفع من خلال واتساب، حيث أصبح الآن باستخدام مدفوعات WhatsApp يمكن للمستخدمين تحويل الأموال من حساباتهم المصرفية إلى مستخدم WhatsApp آخر داخل التطبيق ويتم تمثيل التحويل بأيقونة تشبه الرسالة في الواجهة، تحتوي على تفاصيل مثل المبلغ المحول والحساب المصرفي المستخدم ومعرفة تفاصيل المعاملة.

في الآونة الأخيرة، تم طرح الميزة لجميع المستخدمين على النظام الأساسي، WhatsApp Payments هي خدمة تستند إلى UPI وتتوافق مع لوائح الأقلمة في الهند.

يمكن استخدامه لتحويل الأموال إلى أي مستخدم على النظام الأساسي بأمان بمساعدة رقم هاتفه المحمول كما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى التي تدعم UPI مثل Google Pay و BHIM UPI و PhonePe والمزيد. يقول WhatsApp أيضًا أن النظام الأساسي لا يلتقط دبوس UPI لأي مستخدم فردي.