;

يمكنك قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة مع هذا الحل السحري

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
يمكنك قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة مع هذا الحل السحري

عندما تسمع عن تطبيقات المراسلة الفورية، فإن أول ما يخطر ببالك هو تطبيق WhatsApp دائمًا، حيث يعد تطبيق المراسلة هذا أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في جميع أنحاء العالم، سواء كانت محادثة رسمية أو غير رسمية، يمكن إجراء كلاهما بمساعدة WhatsApp.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة حيث يمكنك حذف الرسائل التي أرسلتها إلى شخص ما، هناك عدة أسباب وراء قيام شخص ما بحذف رسائل WhatsApp المرسلة إليك، مثل قد يكون بسبب أخطاء إملائية أو لأن الرسالة تم إرسالها إلى الشخص الخطأ، بمجرد حذف الرسالة، من المستحيل استردادها.

قد تكون محظوظًا إذا تمكنت من قراءة الرسالة بالضبط قبل حذفها من قبل المرسل أو كنت قادرًا على قراءتها في نافذة الإشعارات، يمكن ملاحظة أن WhatsApp ليس لديه ميزة رسمية يمكن أن تساعدك في استرداد النصوص المحذوفة ومع ذلك، هناك اختراق ويمكن أن يكون حلاً قابلاً للتطبيق لهذا السؤال: كيف تقرأ رسائل WhatsApp المحذوفة؟

كيف تقرأ رسائل WhatsApp المحذوفة؟

لسوء الحظ، سيتعين عليك الخروج من المناطق الآمنة لتطبيق WhatsApp وتلقي المساعدة من تطبيقات الطرف الثالث، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها لاسترداد رسائل WhatsApp المحذوفة، إذا كنت مهتمًا بمعرفة الرسالة المحذوفة، فيمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن العملية تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ولن تعمل على نظام iOS، أيضًا نظرًا لاستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة، فأنت بحاجة إلى منح الكثير من الأذونات والوصول إلى التطبيق الذي يمكن أن يكون تدخليًا ويمكن أن يؤثر على خصوصيتك، لذلك، يمكن أن تكون لعبة خطيرة، عليك الاختيار بين أمانك أو رغبتك في معرفة محتوى الرسائل.

طريقة قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

  • الخطوة الأولى: هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن استخدامها لقراءة رسائل WhatsApp المحذوفة ولكن هنا سنتحدث عن تطبيق WAMR وكيف يمكن استخدامه.
  • الخطوة الثانية: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WAMR في هاتفك من متجر Google Play.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك، افتح التطبيق واقرأ إخلاء المسؤولية واقبله وانقر على السهم التالي.
  • الخطوة الرابعة: سيتعين عليك بعد ذلك تحديد التطبيقات التي تريد مراقبتها، من الخيارات المتوفرة، تحتاج إلى تحديد WhatsApp، يمكنك أيضًا تحديد أي تطبيقات المراسلة الأخرى إذا كنت تريد مراقبتها.
  • الخطوة الخامسة: اقرأ جميع المعلومات المقدمة واستمر في التمرير حتى تصل إلى شاشة الإعداد.
  • الخطوة السادسة: نظرًا لأنك ستحصل على شاشة الإعدادات، فسيتعين عليك النقر فوق تمكين بجوار قارئ الإشعارات.
  • الخطوة السابعة: ستتم إعادة توجيهك الآن إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك لمنح وصول الإشعارات.
  • الخطوة الثامنة: من الإعدادات، سيتعين عليك العثور على WAMR والنقر فوقه.
  • الخطوة التاسعة: اسمح بالوصول إلى الإشعارات وانقر على السماح مرة أخرى.
  • الخطوة العاشرة: بمجرد منحك الوصول إلى التطبيق، سيتعين عليك العودة إلى تطبيق WAMR والنقر فوق السهم التالي.
  • الخطوة الحادية عشر: الآن، ستتمكن من تخزين سجل إشعارات WhatsApp الخاص بك وإذا قام شخص ما بحذف رسالة أرسلها لك عبر WhatsApp، فسيقوم تطبيق WAMR بإعلامك ويمكنك قراءة الرسائل من خلال النقر على الإشعار. [1]
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه