كلب لرجل أعمال راحل يرث 5 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
كلب لرجل أعمال راحل يرث 5 ملايين دولار
مقالات ذات صلة
مقطع فيديو لكلب صغير يتكلم مع صديقته بطريقة لن تتوقعها
الحقيقة المحزنة وراء التسريحة المضحكة والشكل اللطيف للبط المتوج
صور خادعة ستنظر لها أكثر من مرة للتأكد منها: أغرب ما سجلته الكاميرا

يعيش كلب من ولاية تينيسي حياة مريحة بعد أن ورث 5 ملايين دولار من مالكها الراحل الذي اشترط في وصيته أن يذهب ماله إلى حيوانه الأليف.

لولو البالغ من العمر 8 سنوات ورد اسمه في وصية المالك بيل دوريس، وهو رجل أعمال من ناشفيل توفي أواخر العام الماضي عن عمر يناهز 84 عامًا.

كلب لرجل أعمال راحل يرث 5 ملايين دولار

وسميت مارثا بيرتون، البالغة من العمر 88 عامًا ، وهي جارة كانت غالبًا ما كانت تعتني بلولو أثناء غياب دوريس بعيدًا على أنها الراعية للكلاب في وصية دوريس والتي تنص على أن بيرتون سيتم تعويضها عن النفقات الشهرية المعقولة في خدمة الكلب المليونير.

كلب لرجل أعمال راحل يرث 5 ملايين دولار

قال بيرتون لـ WTVF-TV: "لا أعرف حقًا ما أفكر فيه لأقول لك الحقيقة، لقد أحب رجل الأعمال الراحل الكلب حقًا" وأضافت بيرتون إنها سعيدة تمامًا للعمل كرئيسة لولو ووصفتها "إنها فتاة طيبة".

الكلب

هي من الحيوانات آكلة اللحوم المدجنة من عائلة Canidae إنه جزء من الكلاب الشبيهة بالذئب وهو أكثر آكلات اللحوم البرية انتشارًا ويعتبر الكلب والذئب الرمادي الموجود أصنافًا شقيقة لأن الذئاب الحديثة لا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالذئاب التي تم تدجينها لأول مرة، مما يعني أن الجد المباشر للكلب قد انقرض. 

كان الكلب هو أول نوع تم تدجينه وقد تم تربيته بشكل انتقائي على مدى آلاف السنين لسلوكيات وقدرات حسية وسمات جسدية مختلفة.

الكلب المنزلي

سلوك الكلب هو الاستجابات المنسقة داخليًا للمحفزات الداخلية والخارجية باعتبارها أقدم الأنواع المستأنسة، مع تقديرات تتراوح من 9000 إلى 30000 سنة قبل الميلاد.

تشكلت عقول الكلاب حتمًا من خلال آلاف السنين من الاتصال بالبشر نتيجة لهذا التطور الجسدي والاجتماعي اكتسبت الكلاب القدرة على فهم البشر والتواصل معهم أكثر من أي نوع آخر كما أنها تتواءم بشكل فريد مع السلوكيات البشرية. اكتشف علماء السلوك مجموعة مدهشة من القدرات المعرفية الاجتماعية في الكلب المنزلي.

هذه القدرات لا يمتلكها أقرب الكلاب للكلاب أو غيرها من الثدييات عالية الذكاء مثل القردة العليا بل هي موازية لمهارات الأطفال الاجتماعية المعرفية.

على عكس الأنواع المحلية الأخرى التي تم اختيارها لصفات متعلقة بالإنتاج ، تم اختيار الكلاب في البداية لسلوكياتها، في عام 2016 ، وجدت دراسة أن 11 جينًا ثابتًا فقط أظهر تباينًا بين الذئاب والكلاب.

من غير المحتمل أن تكون هذه الاختلافات الجينية نتيجة للتطور الطبيعي وتشير إلى الاختيار على كل من التشكل والسلوك أثناء تدجين الكلاب. لقد ثبت أن هذه الجينات تؤثر على مسار تخليق الكاتيكولامين حيث تؤثر غالبية الجينات على استجابة القتال أو الطيران والمعالجة العاطفية. 

أنواع الكلاب

وتظهر الكلاب عمومًا خوفًا وعدوانية أقل مقارنة بالذئاب، ارتبطت بعض هذه الجينات بالعدوانية في بعض سلالات الكلاب مما يشير إلى أهميتها في كل من التدجين الأولي وبعد ذلك في تكوين السلالات.

وتتضمن سمات التواصل الاجتماعي العالية وقلة الخوف لدى الكلاب تعديلات جينية مرتبطة بمتلازمة ويليامز بورين في البشر ، والتي تسبب فرط التواصل الاجتماعي على حساب القدرة على حل المشكلات.

الكلب صديق وفي

أدى ارتباطهم الطويل مع البشر إلى جعل الكلاب منسجمة بشكل فريد مع السلوك البشري ويمكنها أن تزدهر على نظام غذائي غني بالنشا لن يكون مناسبًا لأنواع الكلاب الأخرى، تختلف الكلاب بشكل كبير في الشكل والحجم والألوان ويؤدون العديد من الأدوار للإنسان مثل الصيد والرعي وسحب الأحمال والحماية ومساعدة الشرطة والجيش والرفقة ومؤخراً مساعدة المعاقين والأدوار العلاجية.
وقد منحهم هذا التأثير على المجتمع البشري لقب أفضل صديق للإنسان والكلاب تختلف اختلافا كبيرا في الطول والوزن، أصغر كلب بالغ معروف كان يوركشاير تيرير الذي يبلغ طوله 6.3 سم فقط (2 1⁄2 بوصة) عند الكتف وطوله 9.5 سم (3 3⁄4 بوصة) على طول الرأس والجسم ويزن 113 جرامًا فقط (4 أونصات).