كاميرا تصور قط يقضى أفضل الأوقات وسط عاصفة ثلجية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
كاميرا تصور قط يقضى أفضل الأوقات وسط عاصفة ثلجية
مقالات ذات صلة
شاهد: رجل يصارع تمساحًا لإنقاذ كلبه
شاهد: نحلتان تعملان معًا لفتح زجاجة مياة غازية
شاهد: شبل الباندا الرائع يداعب زوار حديقة الحيوانات الوطنية الأمريكية

صورت كاميرا  وضعت على جرس الباب قطة تقضي أفضل وقت على الإطلاق في وسط عاصفة ثلجية والتقطت كاميرا لقطات رائعة لقطط منزليةأليفة وهو يقضي وقتًا طويلاً في الثلج أثناء عاصفة ثلجية.

نشرت Laura Snider مقطع فيديو لإحدى قططها الرمادية المحبوبة في حديقتها الخلفية المغطاة بالثلوج على Instagram خلشال عطلة نهاية الأسبوع وكانت تعمل على زيادة المشاهدات.

تم تسجيل القطة الصغيرة وهي تلتف حول المشهد الثلجي في ويست دي موين في ولاية أيوا بالولايات المتحدة قبل مشاركة المقطع يوم السبت، وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

وكتبت لورا وهي أم لثلاثة أطفال وهي محامية وروائية، على هذا المنشور: "هناك عاصفة ثلجية في ولاية أيوا وقطتي تحبها" وأضافت: "أنه لا يبدو أنه منزعج من البرد القارس في ولاية الغرب الأوسط، التي تشهد حاليًا درجات حرارة ليلية تصل إلى -7 درجة مئوية".

تُظهر اللقطات قطة غير مسمى تقوم بعمل زوم في حديقة الفناء ويقفز على طبقة سميكة من الثلج بين الكراسي وشوهد يقفز ذهابًا وإيابًا بينما يستمتع بإمساك آثار أقدامه على الأشياء البيضاء.

علق المشاهدون على رد فعل القطة على رؤية الثلج. قال أحدهم: "هذا لطيف" وآخر قال "غريبجدا خروج القط في البرد" فردت لورا: "أعلم! لا يبدو أنه يمانع البرد على الإطلاق، كان عند الباب يموء ليخرج الساعة 5:00 صباحًا".

جاء الفيديو بعد أن تم وضع النصف الغربي من ولاية آيوا تحت تحذير من عاصفة ثلجية يوم الخميس مع تسجيل 6.1 بوصات من الثلوج يوم الجمعة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية من أن السفر يجب أن يقتصر على حالات الطوارئ فقط بسبب الظروف الجوية الخطرة، كان مرسلو الطوارئ يبلغون عن وجود مركبات متعددة في الخنادق.

القطط المنزلية

هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية، يمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy.

شاهد أيضاً: إنقاذ كلب بيتبول بعد رميه في سلة مهملات: أصيب بالصدمة والحزن

وتم تدجين القطط لأول مرة في الشرق الأدنى حوالي 7500 قبل الميلاد وكان يُعتقد منذ فترة طويلة أن تدجين القطط بدأ في مصر القديمة ، حيث تم تكريم القطط في مصر القديمة منذ حوالي عام 3100 قبل الميلاد، اعتبارًا من عام 2017 ، كان القط المنزلي هو ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في الولايات المتحدة حيث يمتلك 95 مليون قطة، في المملكة المتحدة ، عاشت حوالي 7.3 مليون قط في أكثر من 4.8 مليون أسرة اعتبارًا من عام 2019.