قطة مفقودة تظهر بعد 3 سنوات من كارثة كاليفورنيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
قطة مفقودة تظهر بعد 3 سنوات من كارثة كاليفورنيا
مقالات ذات صلة
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
هذه الصورة ستكشف قوة تركيزك: أين رأس القطة؟
ولادة إنسان الغاب المهدد بالانقراض: لحظات مميزة سجلتها الكاميرات

عُثر على قطة أليفة يُعتقد أنها قتلت مع مالكها في انهيار طيني ضخم بعد ثلاث سنوات ويقول برنامج مساعدة ملجأ الحيوانات في مقاطعة سانتا باربرا إن القط المسمى Patches تم إحضاره على أنه ضال الشهر الماضي وكشف مسح الرقاقة الإلكترونية عن هويتها.

كانت البقع مفقودة منذ 9 يناير 2018 عندما تسببت عاصفة ممطرة على ندبة الحروق الهائلة في توماس فاير في سقوط سيل مليء بالحطام عبر أحياء مونتيسيتو الواقعة على سفوح التل شمال غرب لوس أنجلوس.

قُتل ثلاثة وعشرون شخصًا بما في ذلك مالك القطط جوزي جاور، كان الدمار الذي خلفه تدفق الحطام فظيعًا لدرجة أنه لم يتم العثور على جثتي ضحيتين.

يقول ملجأ ASAP إنه تم العثور على Patches على بعد أقل من ربع ميل من مكان منزلها في Montecito وتم لم شملها مع شريك Gower ، Norm Borgatello عشية رأس السنة الجديدة.

وقال الملجأ في منشور على فيسبوك: "على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط ما الذي كانت تفعله بحياتها على مدار السنوات الثلاث الماضية، يمكننا أن نرى أن كلاً من باتشيس ونورم يشعران بسعادة غامرة لم شملهما".

أقيم حفل بث مباشر لتذكر الضحايا الـ 23 الأسبوع الماضي في الذكرى الثالثة لما أصبح يعرف باسم "تدفق الحطام 1/9 '' وتم لم شملها مع شريك Gower ، Norm Borgatello ، عشية رأس السنة الجديدة.

قط مفقود

لقي الزوج والزوجة، دايف برايانت ونانسي برايانت، من مدينة نيو هامبشر الأمريكية قطهما المحبوب بعد مرور 7 أعوام من فقدانه وقالت الزوجة إن القط المسمى باني سلمته للزوجين ابنة صديقيهما حين قررت عام 2011 التطوع للخدمة في الجيش الأمريكي.

وقال الزوجان إن الحيوان الأليف كان حنوناً وودياً جدا منذ البداية، وبعد مرور عامين تقريباً، خرج باني للنزهة ولم يعد إلى البيت وكان براينت وزوجته يبحثان عن القط طويلا في المدينة والغابة القريبة من منزلهما، ونشرا إعلانات عن فقدانه، ولكن أحدا لم يره في المدينة وضواحيها.

ولكن كيف تم العثور عليه، أشارت التقاير إنه لقي مارة قطا في مطلع ديسمبر الجاري، بعد مرور 7 أعوام من فقدانه، فنقلوه إلى مستشفى بيطري في بورتسموث حيث فحصه طبيب بيطري وقال إن الحيوان كان بصحة جيدة وأرسله إلى ملجأ محلي للحيوانات حيث فحصته إدارة الملجأ مرة أخرى واكتشفت لديه رقاقة إلكترونية معلقة على جسمه أظهرت أن القط هو ملكية لابنة صديقهما، فاتصلت الإدارة بالفتاة التي ما زالت تخدم في الجيش  والتي ساعدتها في الاتصال بعائلة برايانت.

القط

هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية، يمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.

ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy،