قصة مكالمة مفاجئة من البابا فرنسيس لمحل حلويات شهير في إيطاليا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
قصة مكالمة مفاجئة من البابا فرنسيس لمحل حلويات شهير في إيطاليا
مقالات ذات صلة
شاهد لوحة عملاقة مرسومة بالكامل باستخدام المياه: هذا هو سر نجاح الرسام
فيديو: فتاة سعودية تترك السيارة وتصلي في وسط الطريق السريع
رقم قياسي: عجوز يخسر 10 كيلو غرام في خمس ساعات فقط

 "مرحبا، أنا البابا فرنسيس، وأود أن أشكركم على الآيس كريم"، هكذا جاءت رسالة من البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان لمالكة متجر لبيع المثلجات الإيطالي.

في التفاصيل، التي ذكرتها الصحف العالمية ووكالات الأنباء الإيطالية، كشف مالكة متجر "ماريو ماجريني" لبيع المثلجات الإيطالي أنها تلقت إتصال من قبل البابا على الهاتف.

البابا فرنسيس

تلقت مالكة المتجر، ماريا جراتسيا ماريني، مكالمة هاتفية استغرقت 15 دقيقة كاملة مع قداسة البابا فرنسيس الذي أراد شكر مالكيه على مثلجات الآيس كريم التي أرسلوها له خصيصا في مقر إقامته بالفاتيكان.

ولقد تم وصول الآيس كريم إلى مقر إقامة البابا فرنسيس على يد أحد الأشخاص المحبين، ممن يعرفون حب قداسته الشديد لهذا النوع من الحلوى، وخاصة بطعم القهوة، لذا اقترح على مالكي متجر الآيس كريم الذي يقع مدينة روزيتو في مقاطعة تيرامو بإقليم أبروتسو بجنوبي وسط البلاد، إعدادها خصيصا للبابا فرنسيس.

آيس كريم

 أما النكهات التي اختار مالكو متجر الآيس كريم إعدادها وإرسالها لقداسته، فكانت نكهة الكريمة أو القشدة  والقهوة، ووجه أصحاب المحل رسالة للبابا ملحقة مع الأيس كريم، جاء فيها: "كما نصلي من أجلك، صلي من أجلنا".

تقول الصحف الإيطالية، إنه على الرغم من تسليم الآيس كريم، مثله مثل آلاف الهدايا الأخرى التي ترسل لقداسته يومياً، فإن هذا الآيس كريم على وجه الخصوص الذي تذوقه بالفعل، بل ونال إعجابه بمذاقه الشهي، قائلا: "الآيس كريم الخاص بكم لذيذ للغاية، شكرا على تفكيركم إرسالي هذه الهدية الشهية".

يذكر أن متجر الآيس كريم "Mario Magrini" هو أحد المتاجر التي جعلت إيطاليا مشهورة منتجات المثلجات الشهية للغاية، والذي سيبلغ عامه الـ 100 في العام المقبل، وأصبح تخصصهم، "لبنة" الآيس كريم، متعة حقيقية، والذي أصبح لديه الآن أيضا "الختم" البابوي، بمكالمة البابا فرنسيس التاريخية.

أصحاب المحل أكدوا على فرحتهم الكبيرة بمكالمة البابا لهم، وإن ماحدث هو أمر لم يتوقعوه، وإنهم الآن أدركوا ماهو طعم الآيس كريم المفضل لدى قداسة البابا.