فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته
مقالات ذات صلة
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته
تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
كريم قاسم يكشف تفاصيل مرضه بكورونا: ولماذا أوشك على تسجيل وصيته؟

أعلن دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، المصارع السابق والممثل الأعلى أجراً في العالم حالياً، إصابته وإصابة زوجته وابنتيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد أن أعلنت نتائج العينات إيجابية الإصابة، على الرغم من إتخاذهم واتباعهم الإجراءات اللازمة بشأن الحماية الصحية.

تفاصيل إصابة ذا روك وعائلته بفيروس كورونا:

وقال النجم الأمريكي ذا روك، البالغ من العمر 48 عاماً، إنه وزوجته لورين، 35 عاماً، وابنتيهما ياسمين وتيانا، البالغتين من العمر أربعة أعوام وعامين، أصيبوا بالفيروس منذ حوالي أسبوعين ونصف.

فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته

وأضاف، عبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، أنهم جميعاً في المرحلة الأخيرة من الفيروس ولم يعدوا معديين لأحد، قائلاً: "نحن بصحة جيدة".

ويعيش داوين جونسون "ذا روك" وعائلته في الولايات المتحدة، التي سجلت أكثر من 6.1 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد وأكثر من 185700 حالة وفاة مرتبطة بالمرض.

أعراض الإصابة بفيروس كورونا في عائلة ذا روك:

قال الممثل الأمريكي الكندي ذا روك إن بناته ظهرت عليهن أعراض فيروس كورونا خفيفة، موضحاً أنهن "أصبن بالتهاب في الحلق في اليومين الأولين، لكن بخلاف ذلك ارتدوا مرة أخرى وكانت الحياة طبيعية".

وتابع جونسون: "لكن الأمر كان مختلفاً قليلاً بالنسبة لي ولورين، فكانت التجربة صعبة"، لكنه لم يذكر تفاصيل الأعراض الدقيقة التي أصيب بها هو وزوجته وابنتيه.

كيف انتقلت عدوى كورونا إلى عائلة ذا روك؟

وقال جونسون الشهير بـ "ذا روك" إنهم أصيبوا بالفيروس من "أصدقاء العائلة المقربين للغاية" الذين لم يكن لديهم بدورهم أي فكرة عن كيفية إصابتهم.

وأشار ذا روك إلى أن التشخيص كان من أصعب الأشياء التي مرت عليه وعلى العائلة، إلا أنهم جميعاً قرروا مواجهة هذا المرض للشفاء منه، قائلاً: "أولويتي الأولى هي حماية عائلتي دائماً، نحن في نعمة كبيرة في الوقت الحالي لأننا ندرك جيداً أنه ليس دائماً أن تكون على الطرف الآخر من فيروس كورونا أقوى وأكثر صحة".

واقترح ذا روك عدة طرق يمكن لمعجبيه أن يخففوا من خلالها مخاطر فيروس كورونا، بما في ذلك اتباع أسلوب حياة صحي وارتداء قناع للوجه.

نبذة عن دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك":

اتبع جونسون والده روكي ليصبح مصارعاً محترفاً ونجماً في (World Wrestling Entertainment (WWE، فلقد حقق نجاحاً كبيراً في الرياضة قبل أن يتحول إلى التمثيل، حيث قام ببطولة الأفلام الرائجة مثل The Scorpion King وFast & Furious 6 وJumanji، كما يصنف ذا روك كـ "النجم الأكثر قيمة" عبر الانستقرام.

وفي الشهر الماضي، حصل على لقب الممثل الأعلى أجراً للعام الثاني على التوالي، حيث كسب 87.5 مليون دولار (67 مليون جنيه إسترليني) بين يونيو 2019 ويونيو 2020، بما في ذلك 23.5 مليون دولار من فيلم Red Notice على Netflix، وفقاً لمجلة فوربس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا