هل دفع الثنائي أنس وأصالة 95 ألف دولار لحفل جنس المولود؟ شاهد رد أنس

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
هل دفع الثنائي أنس وأصالة 95 ألف دولار لحفل جنس المولود؟ شاهد رد أنس
مقالات ذات صلة
سعودي يبيع صقره بسعر خيالي: الصدفة كانت السبب
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة

تسببت طريقة إعلان اليوتيوبر الشهير أنس مروة وزوجته أصالة عن جنس المولود الجديد الذي ينتظره الثنائي من خلال برج خليفة في جدل كبير، حيث كان الكشف عن نوع المولود أشبه بإعلان استمر لمدة 3 دقائق تقريباً أعلى البرج.

أنس وأصالة

في حين كشف البعض أن تكلفة حفل الإعلان عن جنس المولود وصلت إلى 95 ألف دولار وهو ما دفع أنس للظهور خلال فيديو قصير وضح خلاله أنه سمع الكثير من الشائعات حول قيمة إعلان جنس مولوده على برج خليفة وصلت إلى أن البعض أكد أنه دفع مليون دولار وكل الأرقام غير صحيحة.

وأضاف أنس أن الإعلان عبر برج خليفة كان مجاني بالكامل ولم يدفع مقابله أي أموال كما اعتقد البعض ومع انتشار هذه الشائعة الغريبة كان يجب عليه توضيح الأمر لأنها كان هدية مقدمة له ولزوجته أصالة.

أنس مروة

جاء توضيح أنس المختصر من خلال حسابه على سناب شات بعد أن تم تداول فيديو الاحتفال بجنس المولود بشكل واسع جداً في عدد من الدول العربية ووصلت عدد مشاهدات الفيديو إلى أكثر من 12 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

حفل تحديد جنس المولود

الفكرة الجديدة لإعلان جنس المولود حازت على إعجاب الكثيرين الذين شعروا بالسعادة بسبب هذه الفكرة المختلفة وعبروا عن ذلك من خلال التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حين اعتبر البعض أن الأمر مكلفة جداً ولا يمكن لأي شخص تحمله.

الجدير بالذكر أن أنس وأصالة هما من نجوم يوتيوب حيث يتابع القناة التي تحمل اسم الثنائي أكثر من 7.6 مليون شخص، ولديهما طفلة صغيرة تُدعى ميلا ولديها أكثر من 1.3 مليون متابع على صفحتها على إنستقرام.