فيديو وصور ستيف هارفي يرتدي الزي الإماراتي ويتحدث عن الإسلام

  • تاريخ النشر: : السبت، 02 نوفمبر 2019 آخر تحديث: : السبت، 02 نوفمبر 2019
ستيف هارفي
مقالات ذات صلة
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين
حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب وأول صورة لهم من داخل المحكمة

أثار مقطع فيديو وصور للفنان الكوميدي الأمريكي، ستيف هارفي Steve Harvey، وهو يرتدي الزي الإماراتي أو ما يُعرف ب"الكندورة"، ضجة وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سر هذه الإطلالة.
وكشفت صحف إماراتية أن هذه الصور والفيديو تم التقاطها في زيارة لهارفي للمشاركة بالنسخة الـ 38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب.

ستيف هارفي
وكشف الصحف بعضاً مما تناوله هارفي في حوار مع الشيخ سلطان القاسمي، حاكم الشارقة حول الإسلام، قائلا: "عندما جلست مع صاحب السمو حاكم الشارقة قال لي إن الإسلام يؤمن بجميع الأديان وأنه دين السلام ويؤمن بالنبي محمد وعيسى المسيح وبجميع الأنبياء وهذا معنى أن تكون مسلماً لقد منحني الراحة والطمأنينة بما أنا عليه".

وتابع هارفي قائلا وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية: "أمي كانت معلمة كنيسة وكانت تعلم قداس الأحد وكان ذلك ما تربيت عليه فماذا سأكون أنا؟ ولكني عندما أزور أماكن مختلفة يتوجب عليّ تقبل الناس كما هم لأني لست على حق والآخر ليس على خطأ".
ونشرت صحيفة البيان الإماراتية التابعة لمؤسسة الإعلام في دبي، مقطع فيديو لهارفي في الكندورة بتعليق قالت فيه: "بالفيديو.. ستيف هارفي بالزي الإماراتي".

هارفي يحل ضيف شرفٍ هذا العام على معرض الشارقة الدولي للكتاب. وقدم جلسة في اليوم الأول قال فيها "أنتم محظوظون لأنكم تعيشون في الامارات".

ستيف هارفي بالزي الإماراتي

وأضاف هارفي: "الإمارات تتمتع بالأمن والأمان، وهما نعمتان لا تقدران بثمن، حيث تكاد الجريمة فيها تصل إلى صفر، ويمكنكم أن تسيروا في شوارعها بكل أمان، من دون أن تتعرضوا للقتل أو السرقة".

ويعتبر ستيف هارفي من الشخصيات الإعلامية المؤثرة عالمياً، ويقدم برنامج “اسأل ستيف” أو Ask Steve الذي يحظى بمتابعة واسعة حول العالم. 

ولاقت جلسته في معرض الشارقة الدولي للكتاب نجاحاً كبيراً حيث ازدحمت القاعة بالجمهور. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا