تفاصيل عن سينما السيارات الجديدة: قريباً جداً في مول الإمارات

أفلام العيد: حول منزلك إلى سينما واستمتع مع عائلتك

فيديو مضحك لرجل سوداني وهو يدعو على من تسبب في فيروس كورونا

  • الخميس، 23 أبريل 2020 الخميس، 23 أبريل 2020
فيديو مضحك لرجل سوداني وهو يدعو على من تسبب في فيروس كورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر فيه رجل سوداني غاضب بشدة بعد تسبب الصين في نشر فيروس كورونا حول العالم ووفاة آلاف الأشخاص بسبب هذا الوباء.


فيروس كورونا

المقطع جمع بين الغضب والسخرية، حيث انتقد الرجل تصرفات الصينيون وتناولهم للحيوانات الغريبة منها الخفافيش مما تسبب في نشر فيروس كورونا في المقام الأول.


وأضاف الرجل أن الصيني الذي تناول الخفاش أسوأ من فرعون نفسه لأنه تناول الخفاش في بداية 2020 وكان يجب عليه على الأقل الانتظار لنهاية العام لأننا سئمنا البقاء في المنزل لمدة طويلة.
خلال الفيديو أكد الرجل أن الأمور تدهورت مع قدوم شهر رمضان حيث يجب على أكثر 1.8 مليار مسلم حول العالم البقاء في المنزل والحرمان من صلاة التراويح والبقاء في الجوامع خلال الشهر الكريم.
بخاصة وأن الأمر لا يقتصر على المسلمين فحسب، فهناك يهود وكفار حتى يدعون على هذا الصيني الذي تسبب في أزمة كورونا وعلى الأقل كان يجب عليه غسل هذا الحيوان قبل تناوله.


في نهاية الفيديو، أكد الرجل الغاضب أن كل الحيوانات التي تسببت في أمراض قاتلة مثل الفأر الذي نشر الطاعون أصبح له علاج، وحمى الضنك لها علاج في حين أن فيروس كورونا مرت شهور ولم يتمكن الأطباء والعلماء من إيجاد علاج له.
ليختتم الفيديو بطريقة مضحكة ويؤكد أنه لن يسامحه أبداً على مرور رمضان بهذا الشكل وأن سيظل يدعو عليه بسبب نشر هذا الفيروس. 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول