;

فيديو: سباكة مسلمة غاية في الجمال..هذا سر تنافسها في انتخابات أستراليا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 فبراير 2019 آخر تحديث: الأحد، 31 مارس 2019
فيديو: سباكة مسلمة غاية في الجمال..هذا سر تنافسها في انتخابات أستراليا

تسببت فتاة أسترالية من أصل لبناني تدعى  إيما إيروس Emma Eros بجدل كبير، حيث تنافس الفتاة المسلمة على مقعد في الانتخابات الأسترالية عن حزب أمة واحدة وذلك في مدينة هورنسبي بشمال سيدني.

خلال حملتها الانتخابية أكدت إيما إيروس أنها تعمل سباكة منذ عدة سنوات كما أنها تحترم القانون وقواعد الشريعة الإسلامية وشرائع مختلف الأديان والعقائد.

وكانت إيما قد حققت شهرة كبيرة عندما قامت باستجواب النائب اليميني ميلو يانوبولوس حول موقفه من الإسلام وآرائه الدينية إلا أن إيما لا تحظى بدعم كبير من المسلمين في أستراليا وذلك لأنها مرشحة عن حزب أمة واحدة الذي يدعو لتركيب كاميرات في المساجد، كما يرفض الحزب أداء اليمين الدستوري على القرآن.
كما أكدت أنها لم تشعر بأي ضيق مما تتعرض له من نقد، حيث تعتقد أنها تتخذ خطوة صحيحة بالتحالف مع حزب أمة واحدة ورئيسته.

الجدير بالذكر أن إيما تحظى بمتابعة كبيرة بسبب جمالها وأناقتها، لكنها تتعرض     لهجوم واسع لأنها تدعو لحظر النقاب في حين تؤكد إيما أن والدتها كانت محجبة لكن عائلتها لم تفرض عليها أتباع نمط معين فيما يتعلق باللبس.
الجدير بالذكر أن إيما تولت إدارة أعمال السباكة الإنشائية الخاصة بها منذ عام 2009 ، وتوظف 30 عامل بناء مع تربية طفلين، عمرهما 8 و 10 سنوات كما أن زوجها يدير أعمالاً خاصة به أيضًا.