فيديو: خلاف مضحك بين العروس وحماتها خلال حفل الزفاف هكذا تصرف العريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
فيديو: خلاف مضحك بين العروس وحماتها خلال حفل الزفاف هكذا تصرف العريس
مقالات ذات صلة
مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهما يثير موجة من الغضب ويقودهما للحبس
شاهد قصة طالب كلية الطب وبائع الفريسكا الذي أبهر السوشيال ميديا في مصر
فيديو مغامرة جريئة لشاب سعودي قفز على ظهر ثاني أكبر سمكة في العالم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لخلاف دار بين والدة العريس والعروس خلال حفل الزفاف بخاصة وأن العريس ألتزم الصمت ولم يتدخل على الإطلاق فيما يحدث من حوله.

مقاطع مضحكة

خلال الفيديو يظهر العريس والعروس في ملابس الزفاف ويبدأ كلاً منهما في إلقاء نذور الزواج الخاصة به، وعندما بدأت العروس في سرد كلماتها الصادقة قالت أنها سوف تعيش مع زوجها وتتقبل حسناته وعيوبه أيضاً، إلى هنا يبدو الأمر عادي جداً لكن ليس كذلك بالنسبة لوالدة العريس.

حيث اعتبرت أم العريس أن كلمات العروس غير مقبولة فلا يمكنها التحدث أبداً عن عيوب ابنها، لأنه شاب كامل وخالي من العيوب وكله مميزات الأمر الذي أغضب العروس بشدة لتتهم حماتها خلال هذا الخلاف بأنها تحاول إفساد الزواج.

العروس لم تكتفي بالجدل مع حماتها بل طلبت منها مغادرة المكان على الفور حتى يتمكن الثنائي من إكمال مراسم الزواج بهدوء، إلا أن الأم رفضت الفكرة تماماً وقالت أمام الحاضرين أنها هي من دفعت مصاريف الزواج بجانب شراء الفستان لذلك لا يحق لأحد طردها من المكان.

التصرف الأغرب في كل ما يحدث هو رد فعل العريس الذي ظل صامتاً ولم يدافع عن والدته أو عن عروسته إطلاقاً بل ترك الاثنين للجدل دون أدنى تدخل حتى أنه لم يحاول تهدئة والدته أو تهدئة العروس لإنهاء هذا الخلاف.

فيديوهات تيك توك

الفيديو نشر لأول مرة من خلال تطبيق تيك توك ونشرته شقيقة العروس سارة راجسدال والتي تعيش في سان خوسيه في كاليفورنيا، مع التساؤلات حول مصير هذا الخلاف.

علقت سارة أن الحضور ساعدوا العروس والحماة على تجاوز الخلاف لاستمرار الحفل، وبالفعل استطاعوا التقاط بعض الصور خلال الحفل، إلا أنهم بعد ذلك بدأوا الخلاف من جديد.

الفيديو تم تداوله بشكل واسع حتى أنه انتشر في الوطن العربي مع تعليقات ساخرة عن هذا الموقف الصعب الذي وضع فيه العريس بين زوجته من جانب وبين والدته من جانب آخر.