فيديو: تصرف جنوني من رجل مسلح بعد أن توقفت فتاة عن الرقص

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
فيديو: تصرف جنوني من رجل مسلح بعد أن توقفت فتاة عن الرقص
مقالات ذات صلة
قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط
سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟
الشمس كما لم تراها من قبل: هكذا أصبحت جزء من صور مذهلة

خلال إحدى حفلات الزفاف في الهند وقع حادث مؤسف أدى إلى تحول حفل الزفاف السعيد إلى حادث مؤلم تطلب تدخل فوري من الشرطة وذلك بعد أن قام أحد الحضور بإطلاق النار على الراقصات في الحفل.
حيث شعر أحد الحضور بالغضب الشديد بعد أن توقفت الراقصة الجميلة هنيا البالغة من العمر 20 عاماً فقط عن الرقص وذلك كي تستريح وتلتقط أنفاسها قبل إكمال المشاركة في الحفل.
الرجل الغاضب أطلق النار عليها واستقرت الرصاصة في وجه الراقصة الشابة، وخلال لحظات فقط تحول حفل الزفاف الذي أقامه أحد زعماء المنطقة في ولاية أوتار الهندية لابنته إلى ساحة جريمة.


وعلى الرغم من أن تقرير الشرطة أفاد بأن الرصاصة استقرت في فك الفتاة إلا أنها نجت بحياتها بأعجوبة وتم إنقاذها بعد نقلها إلى المشفى وحالتها حالياً في تحسن مستمر.
الحادث بالكامل تم تصويره خلال حفل الزفاف إلا أن الشرطة لم تتمكن حتى الآن من إلقاء القبض على الجاني الذي أصاب الفتاة في وجهها بطريقة بشعة، خاصة وأن ملامح الجاني لا تظهر خلال الفيديو المتداول.
فيديو الحادث تسبب في جدل كبير في الهند وبعض دول العالم لأن ظاهرة إطلاق النار العشوائي خلال حفلات الزفاف أمر منتشر جداً في الأفراح الهندية خاصة في بعض المدن مثل مدينة كانبور التي وقع بها الحادث، فحتى مع تشدد الشرطة في التعامل مع هذه الحوادث إلا أنها تتكرر بشكل مستمر في بعض المناطق.