فيديو: الصين تفتتح أعلى أرجوحة في العالم

  • الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
فيديو: الصين تفتتح أعلى أرجوحة في العالم

افتتحت الصين أعلى أرجوحة في العالم، في مقاطعة تشونجينج، جنوب غرب البلاد وهي منطقة معروفة بمناظرها الخلابة وسط دهشة من الجميع من ضخامتها.

وبحسب قناة "يورو نيوز"، الأرجوحة التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بنيت بالقرب من منحدر خطر والذي يصل ارتفاعه 700 متر تقريباً.


فيديو: الصين تفتتح أعلى أرجوحة في العالم

ولكن هل تعلم ماهي قصة الأرجوحة؟ التي اثارت نالت إعجاب الكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، مكونة من قوس ارتفاعه 100 متر، وبرج إطلاق يبلغ طوله 108 متر، ويتم رفع مرتادي الأرجوحة نحو 88 مترا في الهوا بسرعة 130 كيلومتر في الساعة.

الأرجوحة

ولتنفيذ الأرجوحة تم استخدام تقنية خاصة وأنماط جديدة من اللحام لتقوية الهيكل بأكمله، حيث يمكن لثلاثة أشخاص استخدام الأرجوحة في المرة الواحدة ويمكن أن تذهب بزاوية إجمالية 90 درجة.

لضمان أمن السياح ، تم استخدام الفولاذ الهيكلي لأعلى أداء أمان في العالم، وتم تطبيق تقنيات متقدمة مثل اللحام السلس، بجانب مواد مضادة للرعد والكهرباء ويمكنها تحمل قوة عشرة زلازل ومستوى 14 إعصارًا، وفقاً للتصريحات الرسمية، ليس هذا فقط، بل يتم الاعتماد على الملابس الواقية المعتمدة من الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك حزام الأمان المخصص لحماية الركاب.

يتحدث أحد الركاب قائلاً: "كنت أشعر بالقلق والتوتر الشديد، إنه شعور غريب و مثير للغاية، ولكن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في التجربة بأكملها هو المشهد الذي شاهدته أثناء الطيران، كانت هناك جبال ووديان ومياه نهر صافية".

وقبل بدء الأرجوحة في العمل، يجب قياس ضغط الدم والطول والوزن، بجانب التأكد من حزام الآمان، فكل الاستعداد قبل الطيران جيدة، وفقاً لما قاله أحد الأشخاص الذي قام بتجربتها.