فنان يقدم الدمى بشكل مختلف: ستشعر كإنها حقيقية وقلبها ينبض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
فنان يقدم الدمى بشكل مختلف: ستشعر كإنها حقيقية وقلبها ينبض
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً
أغرب قصة حب بين فتاة مصرية ورجل من الهند تتصدر السوشيال ميديا

 مايكل زايكوف فنان رائع من روسيا، يبدع في تصميم الدمى السحرية للأطفال، تصدر الاهتمام مؤخراً، لما يقوم به.

في التفاصيل، نظرة واحدة لأعماله المنتشرة عبر السوشيال ميديا من المؤكد إنها ستجعلك تشعر بالإعجاب والذهول قليلاً  بسبب مدى واقعية كل قطعة من قطعه، لقد تمكن من جمع أكثر من  مليون متابع، جميعهم معجبون عن كثب بعمله الرائع وفنه.

عبر موقع برايد سايت، تم تسليط الضوء على ما يقدمه هذا الفنان، هذه الدمى الجذابة والغريبة تبدو وكأنها ستبدأ في التنفس والتحدث في أي لحظة وسيكون لديك رغبة كبيرة في امتلاك واحدة منهم.

يبدأ إنشاء كل دمية بالبحث عن صورة، متبوعًا برسم تخطيطي، لبدء عملية التنفيذ الدقيقة التي يقوم بها لكل قطعة على حدا.

السوشيال ميديا

يبدأ زايكوف بعد ذلك بالعمل على الرأس وترتيب باقي الخطوات، ومن ثم يضيف فوقها طبقات متعددة من الصلصال، مما يخلق هياكل واقعية للغاية وصحيحة من الناحية التشريحية.

يقول انه يعمل على تشكيل وتصنيع عيون الدمى يدويًا في ألمانيا بواسطة أحد الشركات هناك.

يرسم مايكل زايكوف وجه الدمى، ويضيف كل التفاصيل في الأماكن الصحيحة الحاجبين والشفاه والنمش، يقول إنه يتم إضافة كل من هذه الأشياء بصبر حتى تكون النتيجة النهائية واحدة تشبه وجه الإنسان تمامًا.

عن بقية الاكسسوارارات يقول شعر الدمى مصنوع من صوف الموهير الفرنسي أو اللاما عالي الجودة، مما يحاكي شعر الإنسان تمامًا.

صناعة الدمية

يضيف مايكل زاجكوف كل خصلة شعر يتم تركيبها باليد و يمكنك التحقق من هذه العملية بعمق، ويكشف يبلغ ارتفاع الدمى حوالي 70 سم / 27.5 بوصة.

ليس هذا كل شيء، بل يحتوي كل من إبداعاته على 13 مفصلاً متحركًا يسمح بتغيير الوضع يمكن للدمى الجلوس في أوضاع مختلفة، ستشعر إنه إنسان بحجم صغير.

الملابس الرائعة التي ترتديها الدمى من صنع مصممة الأزياء إيرينا كوزيومينا، حيث إنها تستنسخ ملابس قديمة حقيقية باستخدام الأقمشة العتيقة والدانتيل الفرنسي.

يؤكد إنه يقوم بذلك الأمر حباً للتنفيذ وللدمى المختلفة، خلال الألبوم القادم شاعد تلك الصور وأحكم بنفسك على مدى جودتها، وهل سيكون لديك رغبة في إمتلاك واحدة منهم.