;

فستان ميغان ماركل خلال زيارتها لنيجريا يشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
فستان ميغان ماركل خلال زيارتها لنيجريا يشعل مواقع التواصل

أثارت ميغان ماركل، دوقة ساسيكس، موجة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في نيجيريا بفستان وردي يحمل توقيع أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، مما طرح تساؤلات حول الرسائل المحتملة وراء هذا الاختيار.

ولم يغب عن بال المتابعين العلاقة بين اسم المصممة هايدي ميريك، والعائلة المالكة، والتي انفصلت عنها ماركل وزوجها الأمير هاري في عام 2020.

وانقسمت آراء رواد مواقع التوصل بين من يرى في الفستان إشارة خفية إلى "آل وندسور" ومن يعتبره مجرد صدفة، حيث عبر أحد المعلقين على منصة "إكس" عن دهشته من إطلالة ماركل، قائلاً: "بعد محاولات للتخلص من ذكرى عائلة وندسور، تعود السيدة ساسكس لترتدي فستاناً يحمل اسمهم".

  • اقرأ أيضاً

شاهد: ميغان ماركل تحرج سيدة حاولت التقاط صورة مع الأمير هاري

وتباينت التأويلات حول الدوافع وراء اختيار ماركل لهذا الفستان، فمنهم من رأى فيه رغبة منها في الارتباط بالعائلة المالكة، ومنهم من اعتبرها محاولة لإضفاء الشرعية على نفسها، من خلال الظهور بفستان يحمل علامة العائلة المالكة.

في المقابل، رأى آخرون أن الأمر لا يعدو كونه صدفة، معتبرين أن الناس يميلون إلى تفسير تصرفات ماركل بسوء نية.

وكان من بين هؤلاء ما كتبه أحد الحسابات بمنصة "إكس"، والذي علق قائلاً: "ترتدي فستاناً وفجأة تصبح رسالة سرية؟ ربما هي فقط أحبت الفستان"، وأضاف آخر: "بصراحة الناس تريد دائما قراءة سوء النية في تصرفات ميغان".

وظهرت دوقة ساسيكس بالفستان الذي يقدر سعره بـ1350 دولارًا خلال زيارتها الأخيرة إلى نيجيريا برفقة الأمير هاري، وقد نفد الفستان من المتجر الإلكتروني للمصممة عقب ذلك، وفقًا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست".

وتأتي زيارة هاري وماركل إلى نيجيريا بدعوة من رئيس أركان الدفاع، في الدولة الواقعة في غرب أفريقيا، وهو أعلى مسؤول عسكري في البلاد.

  • اقرأ أيضاً

نتفليكس تطلق مسلسلين جديدين عن أسرار حياة هاري وميغان

فستان ميغان ماركل خلال زيارتها لنيجريا يشعل مواقع التواصل

فستان ميغان ماركل خلال زيارتها لنيجريا يشعل مواقع التواصل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه