فتيات قبل وبعد زيادة الوزن: صور تثبت أن النحافة لا علاقة لها بالجمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2020
فتيات قبل وبعد زيادة الوزن: صور تثبت أن النحافة لا علاقة لها بالجمال
مقالات ذات صلة
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
رئاسة الحرمين توثق مقام إبراهيم بأحدث تقنيات التصوير: لقطات نادرة

من الطبيعي أن يشارك الأشخاص حول العالم تجاربهم مع فقدان الوزن، ونشر صورهم قبل وبعد هذه المعركة الشرسة إلا أن بعض الفتيات قررن اتباع طريق آخر ونشر صورهن قبل وبعد زيادة الوزن.

ومع التواجد في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا يعاني الكثيرون من زيادة الوزن، لذلك تأتي هذه الصور في وقتها المناسب لتثبت للعديد من الفتيات أن اكتساب الوزن قد يكون أمر رائع.

زيادة الوزن

اعتمدت فكرة هؤلاء الفتيات على كسر الفكرة النمطية عن أن زيادة الوزن أمر محرج لذلك قاموا بنشر الصور قبل وبعد زيادة الوزن للتأكيد على فكرة التصالح مع أنفسهن حتى وإن كرهن هذه الزيادة في بعض الأحيان.

بخاصة وأن أغلب الصور تتراوح فيها زيادة الوزن بين 20 و35 رطل أي ما يصل إلى 15 كيلو خلال فترة قصيرة قد تصل إلى 3 سنوات فقط وهو ما يُبدل نظهر الفتيات تماماً.

حتى أن واحدة منهن نشرت صورها بعد أن زاد وزنها 100 رطل تقريباً أي ما يعادل 45 كيلو لكنها أكدت أنها فخورة بمظهرها الجديد وترى به الكثير من الجوانب الإيجابية.

في حين علقت إحدى الفتيات أن الدعم النفسي نتيجة نشر هذه الصور جعلها أكثر سعادة بوزنها الزائد بعد أن كانت تمر بحالات خجل منه، وهذا بالتحديد الهدف من هذه التجربة.

الآن وإن كنت تعاني من زيادة الوزن قد لا تعطي الأمر أكبر من حجمه وتتعامل معه بشكل بسيط مدام لا يُسبب لك أي مشاكل صحية أو نفسية، فالهدف من هذه الصور هو تقبل الذات وتقبل الآخرين بعيداً عن المظهر الخارجي واثبات أن الجمال والعناية بالمظهر لا تتطلب النحافة أو الحصول على الوزن المثالي.

شاهدوا صور فتيات قبل وبعد زيادة الوزن.