;

الجدة الحسناء تثبت أن الجمال متأصل في عائلتها .. لن تفرقها عن ابنتها !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 فبراير 2019
جينا ستيوارت وابنتها

استطاعت حسناء شقراء أسترالية إثبات أن الجمال هبة متأصلة في أسرتها، بعدما قامت بنشر صورة لها مع أبنتها، لم يتمكن البعض من التفريق بينهما.

جينا ستيوارت، الملقبة بالجدة الأكثر إثارة وجمالاً في العالم، أبهرت الملايين من المتابعين بأناقتها وجمالها ورشاقتها من خلال صورة نشرتها لنفسها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مع ابنتها كاسي، البالغة من العمر 26 عاماً، لتبرهن من خلالها على أن الجمال حاضر في عائلتها.

وربما لم يتمكن البعض من التفريق بين الأم وابنتها في تلك الصورة، وغيرها من الصور، نظراً لتقاربهما في الجمال، ملامح الوجه ورشاقة الجسم.

وتعيش الحسناء الشقراء في مدينة غولد كوست الساحلية في أستراليا، حيث تعمل كعارضة، وأبهرت الجميع العام الماضي بعد الإعلان عن وصولها المراحل النهائية في المنافسة على لقب ملكة جمال مسابقة Miss Maxim لعام 2018.

ورغم أن جينا ستيوارت تبلغ من العمر الآن 48 عاماً، إلا أنها تفوقت على فتيات في نصف سنها، حتى بعدما صارت جدة قبل حوالي 20 شهراً.

ولم تنكر جينا أنها أجرت جراحة تجميلية واحدة في ثدييها قبل 10 أعوام، لكنها أيضاً تواظب على ممارسة بعض التمرينات الخفيفة وتتجنب شرب القهوة والمشروبات الكحولية وهو ما تعتبره أمراً ضروريا للحفاظ على صحتها، خاصة وأن لها طفلة صغيرة تبلغ من العمر أربعة أعوام.

كما أنها تحرص على الابتعاد عن المواد البلاستيكية ولا تشرب المياه من الزجاجات البلاستيكية، التي تدخل في تركيبها بعض المواد الكيميائية الخطرة على الصحة العامة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه