غزالة تهاجم مدرسة ابتدائية وتم التعامل معها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 6 أيام
غزالة تهاجم مدرسة ابتدائية وتم التعامل معها بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
سائق ينقل طالبات مدرسة إبتدائية بطريقة جنونية
مدرس أمريكي يرحب بالطلاب بمناسبة العودة إلى الدراسة بهذه الطريقة المبتكرة
فيديو رد فعل غير متوقع لطالبة ابتدائية بعد إلغاء المدرسة حفل تخرجها

قال مسؤولو الحياة البرية في ولاية تينيسي إن ضابطا استجاب لمدرسة ابتدائية حيث شق غزال طريقه إلى فصل دراسي من خلال مخرج للطوارئ.

وقالت وكالة تينيسي لموارد الحياة البرية إن الضابط كالب ستراتون استجاب صباح السبت لمدرسة ويست سايد الابتدائية في سبرينغفيلد بشأن تقرير عن وجود غزال داخل المبنى، وأن الغزال على ما يبدو شق طريقه إلى المدرسة عبر مخرج الطوارئ.

قالت المدرسة إن الظبي ذو الذيل الأبيض كان "في حالة معنوية جيدة" وسمح لستراتون بقيادته إلى مخرج وقُدر عمر الغزلان بين 2.5 و 3.5 سنة.

الغزلان

هي ثدييات مجترة ذات حوافر تشكل من ضمن عائلة Cervidae مجموعتان رئيسيتان من الغزلان هما: Cervinae بما في ذلك Muntjac و elk wapiti، والغزال الأحمر ، والغزال البور و chital و Capreolinae بما في ذلك الرنة الوعل والغزال والغزلان البغل والموظ.

تنمو إناث الرنة وذكر الغزلان من جميع الأنواع باستثناء غزال الماء الصيني وتلقي قرونًا جديدة كل عام. في هذا تختلف عن الظباء ذات القرون الدائمة والتي هي جزء من عائلة مختلفة (Bovidae) في نفس ترتيب ذوات الحوافر حتى الأصابع (Artiodactyla) وتعتبر أيل المسك (Moschidae) في آسيا و chevrotains Tragulidae من الغابات الاستوائية الأفريقية والآسيوية عائلتين منفصلتين. 

غزال صغير

تظهر الغزلان في الفن من لوحات الكهوف من العصر الحجري القديم فصاعدًا وقد لعبت دورًا في الأساطير والدين والأدب عبر التاريخ وكذلك في شعارات النبالة مثل الغزلان الحمراء التي تحدث في شعار أولاند.تشمل أهميتها الاقتصادية استخدام لحومها كطيور وجلودها كجلد غزال طري وقوي وقرونها كمقابض للسكاكين وكان صيد الغزلان نشاطًا شائعًا منذ العصور الوسطى على الأقل ولا يزال موردًا للعديد من العائلات اليوم.

وتعيش الغزلان في مجموعة متنوعة من المناطق الأحيائية بدءًا من التندرا إلى الغابات الاستوائية المطيرة بينما غالبًا ما ترتبط بالغابات فإن العديد من الغزلان هي أنواع بيئية تعيش في مناطق انتقالية بين الغابات والبراري والسافانا، تعيش غالبية أنواع الغزلان الكبيرة في الغابات المعتدلة النفضية المختلطة والغابات الصنوبرية المختلطة الجبلية والغابات الاستوائية الموسمية / الجافة وموائل السافانا حول العالم.