أشخاص وثقوا لحظاتهم السعيدة مع الطعام: المنتج مطابق للصورة المعروضة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أشخاص وثقوا لحظاتهم السعيدة مع الطعام: المنتج مطابق للصورة المعروضة
مقالات ذات صلة
لعبة مطابقة الفاكهة
صور لعائلة استرالية تنقذ غراب ليصبح صديقهم المقرب.. شاهدوا لحظاتهم الرائعة!
كمامات الأنف لتناول الطعام: أغرب طريقة للوقاية من كورونا

عندما تشعر بالجوع أثناء النهار أو في منتصف الليل، ستذهب تلقائيا لشراء وجبتك المفضلة، من مطاعم الوجبات السريعة، إذ تظل تبحث عن الوجبة الشهية من خلال الصور المعروضة في المطعم أو عند تصفح الإنترنت.

لكن يصبح الأمر بمثابة صدمة قوية بالنسبة لك، عندما تفاجئ أن الوجبة لا تمثل الصورة المعروضة على الإطلاق، هذا الأمر الذي يغير حالتك المزاجية ويجعلك تشعر بالغضب وعدم تناول الطعام بهذا المطعم مرة أخرى.

هناك بعض الأشخاص الذين وثقوا تجاربهم، مع شراء الطعام من خلال الإنترنت، فقط اتبعوا صورة المنتج الخارجية المطبوعة على العبوة، لكن لم تكن مخيبة لأمالهم كما هو متوقع.

سنعرض لكم في هذا التقرير، بعض الصور لأشخاص اعتمدوا على شراء الطعام أونلاين، لكن كانت التجارب بالكامل نهايتها سعيدة، حصلوا على أفضل وجبة تناولوها، بعد نهاية يوم مرهق وطويل، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

حيل تستخدمها المطاعم عند عرض الطعام

الألوان الصاخبة

كشفت بعض الدراسات الحديثة، أن الألوان التي تلفت الانتباه كالأحمر والأصفر، يعتبروا من ضمن الدرجات الجريئة، التي تلفت انتباه العين والجهاز العصبي، إذ عند استخدام هذه الألوان سويًا، يبدأ الفرد في التفكير في الإعلان بمجرد رؤية هذه الألوان.

هذا الأمر الذي يعتبر سيطرة على عقل الفرد، الذي يعتبر من ضمن الحيل التي تعتمد عليها المطاعم، بغرض شد انتباه المشاهدين وبالتالي زيادة الأرباح.

استخدام الصمغ الأبيض

نلاحظ في الإعلانات المتعلقة بمطاعم البيتزا، ذوبان الجبن السائلة التي تسيل لعاب المشاهد، لكن كشفت بعض التقارير أن المستخدم ليس جبن، إذ يكون صمغ أبيض يتم وضعه بين حواف البيتزا، بمجرد سحبها لأعلى يبدأ الصمغ الأبيض في التمدد، بالتالي تظهر للمشاهد على أنها جبن.

استخدام الصمغ الأبيض كبديل للزبادي

الأمر الذي يبدو عجيب للغاية، إذ هناك بعض الشركات التي تستعين بالصمغ الأبيض، من خلال وضعه في طبق التقديم، بالإضافة إلى الشوفان أو الفواكه ورقائق الشوكولاتة، ثم بعد ذلك تصويره للمشاهد، الذي يلاحظ درجة جودة المنتج بالتالي تزيد من أرباح الشركة.

استخدام زيت السيارات للبان كيك

عند مشاهدة فيديو لتحضير البان كيك، ستلاحظ وضع السيرب أو العسل الأبيض، الذي يتم وضعه على البان كيك لإضافة النكهة، إذ تستخدم الإعلانات زيت السيارات كبديل للعسل الأبيض، حتى يبقى ظاهرًا ولامعاً في التصوير، بالتالي تعتبر من أساليب الخدع المستخدمة لعرض الطعام.

وضع اللون البني على الدجاج المقلي

كشفت التقارير أن من ضمن الخدع المستخدمة لعرض الطعام، استخدام اللون البني على الدجاج، حتى يصبح باللون الذهبي المعتاد رؤيته في الإعلانات، هذا الأمر الذي يبدو غير متوقع، بالتالي يتم عرض الدجاج وهي تبدو بطريقة شهية للغاية.

استخدام البطاطس المهروسة كبديل للآيس كريم

في حالة الرغبة في استخدام آيس كريم طبيعي في جلسة تصوير، هذا الأمر الذي يبدو غير مناسب بالنسبة للشركات، لأنه يتعرض للذوبان سريعًا بالتالي ستخرب الصور، لذلك وجدوا أن تلوين البطاطس المسلوقة، عرضها كبديل للآيس كريم من ضمن الحيل الرائعة.