عطور حملت أسماء النجوم: رائحة الفلفل الأغرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
عطور حملت أسماء النجوم: رائحة الفلفل الأغرب
مقالات ذات صلة
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية
فتاة المعادي تتسبب في غضب جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته

يتجه الكثير من المشاهير لإطلاق عطور خاصة بهم حول العالم، وتكون السمة الأبرز في الأمر هو أن تلك العطور تحمل اسمائهم أو توقيعهم.

مؤخراً، فاجأ الفنان عمرو دياب متابعيه عبر منصات التواصل الإجتماعي بالإعلان عن عطر جديد يحمل اسمه.

ونشر عمرو دياب صورة الإعلان عبر حسابه على انستغرام، مشوقًا جمهوره وعلق كاتبًا: "اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين".

عطر أحلام

 دياب، ليس الأول في الوطن العربي، فهناك قائمة طويلة من النجوم الذين خاضوا نفس التجربة، فالنجم الراحل عمر الشريف، أطلق عطرا باسمه عام 1990 وصممت العطر آنذاك Francoise Caron وكان للعطر 6 إصدارات بينها إصدار مخصص للنساء وآخر للرجال، جمعت الإصدارات بين روائح الحمضيات والأعشاب والزهور البيضاء والصفراء والتوابل الدافئة، وكان العطر المخصص للنساء يجمع بين روائح الزهور والفواكه والأروماتك والبلسمى

 في عام 2018 طرحت نجمة الغناء أحلام عطرا يحمل اسمها وروجت له، عبر حساباتها الرسمية، قائلة: "عطري الجديد.. خلطة أحلام ما رح أقولكم العطر ريحته خيال، لما تشمون العطر، رح تعرفون وراهنت عليه، وأنا شخصيا أغرمت فيه".

في 2007، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا عطرا باسمهما هو  Elle d’Elissaوكان اللون الأبرز للغلاف الخارجي للبرفان هو اللون الوردي.

كما  قد الفنان راغب علامة العطر الأول له NOTES D’AMOUR، حيث يعتبره اختزالا للأحاسيس والمشاعر التي يعبر عنها في أغانيه، ويحاكي طبيعة الإنسان المغامر الجريء والعاشق في آن واحد.

يعبق العطر بفاكهة اليوسفي الحمضية عند نفحاته الأولى تمنحه احساساً بالتفوق، ثم يفيض بتألق زهرة الياسمين في الوسط لتضفي عليه لمسة من الحنان، ممزوجة بإتقان مع خلاصة المسك الثمينة للأناقة المترفة، ثم يأتي أساس العطر بعبق خشب شجرة الأرز الأصيلة والأسطورية، فتزيد العطر نبلاً وعراقة وتجعله كنزاً من كنوز الطبيعة الساحرة.

عطر نجوى كرم

وقد أطلقت الفنانة نجوى كرم عطرها الخاص الذي يحمل اسمها في وسط العاصمة بيروت، وسط حضور عدد من النجوم والصحافة اللبنانية والعربية، وذلك بالتعاون مع ماركة  عود ميلانو.

و أطلقت الفنانة نوال الكويتية عطرها بالتعاون مع شركة "دار الطيب"، وذلك قبل أن تعلن يارا عن تعاونها مع الشركة نفسها التي تعاونت معها نجوى كرم، لإطلاق عطرها الخاص بعدما اختارت العطر الذي يناسبها.

  المغنية بريتني سبيرز، أطلقت العطر الخاص بها خلال الفترة الماضية، وبيع من هذا العطر أكثر من 500 مليون زجاجة، ويتميز بأنه برائحة الزهور المنعشة.

المغنية ريهانا، يتكون عطرها المميز من الحمضيات والقليل من الفلفل وكذلك القليل من الفواكه، و النجمة العالمية كاتى بيرى، يتكون عطرها من رائحة الشوكولاتة الحارة والدافئة مع التوت والياسمين، ومكونات أخرى مختلفة، بينما يتميز عطر النجمة جينيفر أنيستون بأنه يوحى برائحة ماء البحر.