عامل بمطعم شهير يجهز 5 سندوتشات في ثوان معدودة: لن تصدق سرعته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يناير 2020
عامل بمطعم شهير يجهز 5 سندوتشات في ثوان معدودة: لن تصدق سرعته
مقالات ذات صلة
شاهد: رجل يحاول استعادة لقبه السابق في موسوعة غينيس بطريقة طريفة
عضو بهيئة كبار العلماء بالسعودية يفتي بحرمانية عملة البتكوين
مفتي سعودي: طاهية الطعام في رمضان أعلى أجراً من قارئ القرآن بالفيديو

حقق فيديو لعامل في مطعم الوجبات الجاهزة ماكدونالدز انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر فيه وهو يغلف 5 سندوتشات برجر خلال ثوان معدودة.  

في الفيديو، الذي تم تصويره داخل مطبخ المطعم الشهير، بينما تم إعداد ساندوتشات البرجر بالجبن، بدأ العامل في تغليفها بالأوراق استعدادا لتقديمها للزبائن.

وحصد الفيديو، الذي لم تتجاوز مدته الـ8 دقائق، العديد من التعليقات التي أعرب فيها مستخدمو مواقع التواصل عن إعجابهم بسرعة العامل، ونشر أحدهم الفيديو على حسابه وعلق عليه قائلا: هذا الرجل أراد أن يعرف عدد السندوتشات التي يمكنه تغليفها خلال دقائق معدودة.

وبحسب المعلومات المرفقة مع الفيديو، الذي نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة Daily Mail البريطانية، فقد تم التصوير في مطعم ماكدونالدز الموجود في مدينة آير بكوينزلاند الأسترالية. 

وكتب مستخدم آخر: لقد قام بسرعة بتغليف ساندوتشات البرجر الواحد تلو الآخر دون توقف. لكن هناك من لم تعجبهم هذه السرعة، إذ كتب أحدهم: هذا هو السبب في أن السندوتشات لا تُغلف بالشكل الصحيح، إذ لا يغطي الغلاف الساندوتش بالكامل، لكنني أفضل الانتظار لوقت أطول مقابل الحصول على ساندوتش مغلف بشكل صحيح.

كما أشار مستخدم آخر إلى أن الساندوتش الأول والثاني تم تغليفهما بشكل صحيح، في حين أن الرابع والخامس والسادس كان العامل في عجلة من أمره للانتهاء من التغليف.