عائلات النجوم وزيجاتهم الثانية: بعضهم سمن على عسل وآخرين وصلوا للمحاكم

  • الإثنين، 24 فبراير 2020 الإثنين، 24 فبراير 2020
عائلات النجوم وزيجاتهم الثانية: بعضهم سمن على عسل وآخرين وصلوا للمحاكم

حياة النجوم العرب مليئة بالمشاكل والعقبات خاصة مع اتخاذ قرار الزواج الثاني فلا تسير الأمور دائماً بهدوء، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على مواقف عائلات النجوم من زيجاتهم الثانية.
النجمة شيرين عبد الوهاب تجمعها علاقة جيدة بعائلة حسام حبيب خاصة والده الذي دافع عن شيرين في عدد من الأزمات التي تعرضت لها، كما أن علاقة حسام مع بنات شيرين تعتبر جيدة جداً.

على العكس نجد علاقة وفاء الكيلاني مع أبناء تيم حسن فهي لم تظهر برفقتهم على الإطلاق في حين أن ورد وفهد ظهروا في كثير من الأحيان مع زوج والدتهم ديمة بياعة، إلا أن علاقة وفاء الكيلاني مع عائلة تيم حسن تحديداً شقيقه ناذر جيدة للغاية.
ومن العلاقات التي شهدت توتر علاقة شام الذهبي بزوج والدتها أصالة نصري، فبعد أن كانت تعبر عن حبها واحترامها له بدأت الهجوم عليه مع تأكيد أخبار طلاق والدتها منه.

شام الذهبي ليست الوحيدة التي على علاقة سيئة مع زوج والدتها، فهناك أيضاً ابن أنغام عمر الذي هدد زوج والدته أحمد إبراهيم بشكل علني وقام بالهجوم عليه وعبر عن احتقاره له.
في حين نجد أن علاقة هنا الزاهد مع زوج والدتها طلعت زكريا جيدة جداً فهو كان بمثابة والدها الحقيقي وعاشت معه لسنوات طويلة حتى خلال حفل زفافها من أحمد فهمي.
وبين النجوم أيضاً نجد علاقة حلا الترك مع زوجة والدها دنيا بطمة، حيث شهد التعامل بينهما الكثير من التقلبات بين التوتر والهجوم وبين العلاقات الجيدة والهادئة.
تعرفوا كيف تعاملت عائلات النجوم مع زيجاتهم الثانية.