طفل لا يتعدى 7 أعوام ويحقق تسديدات كروية مذهلة على طريقة محمد صلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2019
طفل يقلد محمد صلاح
مقالات ذات صلة
السيدة ميسي .. لقب جديد لمراهقة حققت تسديدات كروية مذهلة على طريقة ليو
استعراض مستفز لملاكم أمريكي يتباهى بمجوهراته وثروته أمام متابعيه
فيديو: تصرف عنيف من "زاباتا" أسطورة حراسة المرمى

أظهر طفل صغير لا يتعدى عمره السبع سنوات، مهارات كروية فائقة بالنسبة لسنه الصغير، وهو يقلد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

ونشرت وسائل إعلام إنجليزية وعالمية مقطع فيديو للطفل، الذي قيل إنه إيراني الجنسية، وهو يقوم بتقليد مهارات هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي يعتبر مصدر إلهام للملايين من الأطفال على مستوى العالم وخصوصاً في مصر.

وحقق الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لطفل يقلد مهارات الفرعون المصري، يقوم خلاله بتسديدات كروية مثالية بنفس طريقة صلاح في إعلان شهير لإحدى شركات المياه الغازية، ملايين المشاهادات، وهو ما نال إعجاب العديد من المتابعين.

وكان محمد صلاح أعلن عن تحدي رائع للغاية أثناء تصويره إعلاناً لشركة بيبسي، شاركه فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة.

ونشر صلاح فيديو على حسابه في إنستجرام، وهو يضع زجاجة على كرة قبل تسديدها داخل إطار دائري على مسافة بعيدة، لتهبط الزجاجة على الأرض بشكل طبيعي بعد التسديدة.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح صدارة الهدافين بالموسم الحالي من البريميرليغ برصيد 17 هدفاً متساوياً مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، وبفارق هدفين عن الجابوني بير إيمريك أوباميانج صاحب المركز الثالث برصيد 15 هدفاً.