;

إسبانيا.. شاب يحقق أمنيته بإنجاب طفلة بعد وفاته بـ3 سنوات!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
إسبانيا.. شاب يحقق أمنيته بإنجاب طفلة بعد وفاته بـ3 سنوات!

أعلنت الممثلة الإسبانية أنا أوبريغون، البالغة من العمر 69 عامًا، عن تحقيق "آخر أمنية" لابنها الراحل أليس ليكيو، بأن ينجب طفلاً، حيث استخدمت "حيواناته المنوية" بعد وفاته لإنجاب طفلته "أنيتا" عن طريق اللجوء لـ"أم بديلة".

وكشفت أوبريغون أن ابنها الراحل قام بتجميد "عينة من الحيوانات المنوية" قبل وفاته، على أمل أن يصبح أبًا يومًا ما، غير أنه توفي بمرض السرطان في عام 2020 وهو في سن الـ27، ما حال دون أن يحقق أمنيته.

وأوضحت الممثلة الإسبانية أنها استخدمت هذه العينة لتحقيق رغبة نجلها الأخيرة، حيث وُلدت حفيدتها وابنة الراحل في مارس من العام الماضي.

وقالت أوبريغون في منشور مؤثر عبر حسابها بـ"إنستغرام" احتفالاً بعيد الميلاد الأول لـ"أنيتا"، إن الطفلة تُعتبر صورة طبق الأصل من والدها، مؤكدة على ثقتها في أنها ستأخذ الصفات الحميدة لوالدها حينما تكبر، إذ كان "كريمًا وشجاعًا وداعمًا" على حد قولها.

  • اقرأ أيضاً

ولاية أمريكية تحظر زواج الأقارب من الدرجة الأولى لهذا السبب

وأضافت: "أنيتا، عمرك اليوم سنة واحدة. لا يسعني إلا أن أشكرك لأنك ملأت قلبي بالنور المغمور في أعمق الظلام والمشوه بالألم الهائل. شكرًا لك على ابتسامتك وثرثرتك وزحفك وخطواتك الأولى. شكرًا لك على النظر إلى بنفس الحب الذي نظر إلي به والدك. لم ينظر إلى أحد بهذه الطريقة من قبل".

وأردفت: "أنت نسخة من والدك الذي أردته من تلك السماء. يومًا ما سأخبرك كيف كان والدك، نبيلًا، كريمًا، شجاعًا، داعمًا، مرحًا، محبًا، مع حنان فتاة مجنونة أثارت الحب في كل العالم. نحن الذين كنا محظوظين بما فيه الكفاية لحبه".

وأكدت أوبريغون أن الطفلة "حفيدتها" وليست نجلتها، لأنها ليست الأم البيولوجية لها، لكنها تبنت الطفلة بعد ولادتها وأصبحت الآن الأم القانونية لها.

وبحسب أوبريغون، وُلدت الطفلة في مستشفى بميامي، في الولايات المتحدة، ويُعتقد أن الأم البيولوجية لها هي امرأة كوبية تعيش في فلوريدا.

اختارت أوبريغون اللجوء إلى الأم البديلة في الولايات المتحدة حيث إن الأمومة البديلة غير قانونية في إسبانيا، لكن تبني طفل وُلد في الخارج هو قانوني.

ومنذ ذلك الحين، قالت أنا إنها لا تستبعد الترحيب بالمزيد من أطفال أليس في العالم باستخدام نفس الطرق، حيث ادعت أنه كان “رغبته” أن يكون لديه خمسة أطفال.

  • اقرأ أيضاً

أغرب 10 طقوس تمارسها شعوب في أفريقيا.. من بينها خطف الزوجات

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه