رامز جلال يقترح وظيفة جديدة على أبو المعاطي زكي بدلاً من ناقد رياضي

ارتداء القمامة بدلاً من الكمامة: خطأ لغوي لن تراه إلا في مصر

طرق مبتكرة احتفل بها المشاهير بأعياد ميلادهم: أحدهم استنسخ نفسه

  • بواسطة: سهيلة حامد الخميس، 09 أبريل 2020 الخميس، 09 أبريل 2020
طرق مبتكرة احتفل بها المشاهير بأعياد ميلادهم: أحدهم استنسخ نفسه

يعيش العالم حالة من القلق الشديد بسبب فيروس كورونا المستجد، والضرر الناتج عنه في جميع الدول، وبسبب الحجر المنزلي والإجراءات الاحترازية المتبعة بضرورة الابتعاد عن التجمعات، تجنباً لتفشي الوباء، قرّر المشاهير الاحتفال بأعياد ميلادهم بمنازلهم وبطرق مبتكرة، وساعدت التطبيقات على وسائل التواصل الاجتماعي، الجميع على القيام بعيد ميلاد مميز في ظلّ الحجر المنزلي، ونستعرض لكم أبرز النجوم الذين احتفلوا بأعياد ميلادهم، وأعياد ميلاد أبنائهم بأفكار مختلفة في زمن كورونا:

غدير السبتي وابنتها:

تعيش الفنّانة غدير السبتي وابنتها حالة من الضيق، بعد أن فرّق بينهما فيروس كورونا، عندما أصاب ابنتها المتواجدة حالياً في الحجر الصحي في إحدى مستشفيات الكويت لتلقي العلاج اللازم، لكن لم تستسلم السبتي وقررت أن ترفع الروح المعنوية لابنتها واحتفلت بعيد ميلادها  عن بعد، حيث أرسلت لها تورتة خاصة على شكل فيروس كورونا، وقامت ببث مباشر مشترك معها، غنت لها من خلاله وظلت تتحدث معها لتملأ الأجواء بهجة ومرح.
وتحدثت النجمة الكويتية بطريقة عفوية، إلا أن ابنتها عبرت عن حزنها لأنها ليست بجوار والدتها في تلك اللحظة.

كندة علوش وزوجها:

احتفلت الفنانة السورية كندة علوش، بعيد ميلادها في بث مباشر عبر حسابها على موقع انستقرام، وذلك في أيام الحجر المنزلي، وتعد كندة علوش أول فنانة تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها أون لاين خلال الحظر، وحظيت بمتابعة العديد من الفنانين، وحرصوا على إرسال التهاني والأمنيات الطيبة لها، منهم ظافر العابدين ومنى زكي وهنا شيحة ودرة وأيتن عامر وأصالة نصري وابنتها.

من جانبه، وجه زوجها الفنان عمرو يوسف، رسالة رومانسية لها عبر حسابه على انستقرام، كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي وصديقتي، أتمنى أن تحققي كل أحلامك، ولكنني على ثقة بأنني جزء منها دائماً".

عابد فهد وزوجته:

بسبب تواجد الفنّان عابد فهد الاضطراري في لبنان بعد غلق المطارات، تعذّر فهد عن الاحتفال مع زوجته وأبناءه بعيد ميلادها، فشاركت الإعلامية زينة يازجي زوجته، جمهورها عبرانستقرام مقطع فيديو مؤثر خلال احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها الذي كان حاضراً عبر الهاتف وعلقت على الفيديو قائلة: "الله يقرب البعيد، غريبة هذه الدنيا، وغريب قدرتنا على التأقلم، وتحويل الألم إلى أمل، عيد ميلادي في زمن ‫التباعد الاجتماعي‬ والكورونا‬، كان مزيجاً غريباً من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية".

وأضافت: "عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر وتم إيقاف التصوير ولكن أيضاً الطيران!".

عيد ميلاد سامي خضيرة:

احتفل لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي سامي خضيرة، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، بطريقة ساخرة تتناسب مع الوضع الذي يعيشه العالم جراء فيروس كورونا، ونشر خضيرة صورة له على حسابه الشخصي على تويتر، استنسخ فيها نفسه، إذ تحتوي على مجموعة أصدقاء يجلسون على طاولة، واضعاً صورة وجهه عليهم.

سعد لمجرد انستقرام:

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بعيد ميلاده وحيداً مع قطته فى منزله فى باريس، وذلك بسبب الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد.


وعبر حسابه الشخصي على انستقرام، نشر لمجرد صورة برفقة قطته وهو يُطفىء الشموع، كاتباً: "جزيل الشكر لكل من عايدني اليوم وعلى رأسهم والدَي وأخي وأهلي وأعز أصدقائي والفانز الغاليين جداً على قلبي... من صميم القلب أقول لكم ألف شكر وأرجو من رب العالمين أن يذهب عنا الوباء ويسامحنا ويغفرلكل واحد منا... الفرج قريب بإذن الله لنتفاءل".

اوكا وعيد ميلاده أون لاين:

حرصت الفنانة مي كساب على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها أوكا، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على انستقرام، مقطع فيديو جمعت فيه نجوم الفن ليشاركونها الاحتفال، وبلغت مدته 14 دقيقة.
وكتبت كساب في تعليقها على الفيديو، كل سنة وانت الحياة، ربنا يخليك لينا وتحقق كل اللي بتحلم بيه"، وقالت في الفيديو: "كل سنة وانت الحياة بالنسبة لا، وبالنسبة لكل اللي بيحبوك، جمعتلك كل اللي يحبوك عشان يقولولك كل سنة وانت طيب".

ومن أبرز النجوم بالفيديو، حمادة هلال وشيكو وأحمد شيبة وأحمد السبكي وصلاح عبدالله بالإضافة إلى عدد من أصدقائه.
 

نادين نجيم وأبنيها بالبيجاما:

في حفل بسيط، احتفلت الفنانة نادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها، برفقة ابنيها فقط، ونظراً لأزمة كورونا، أطلّت الفنانة اللبنانية على طبيعتها بالبيجاما وهي تُقبّل ابنتها في عيدها وأمامهما قالب حلوى بتصميم مبهر. 
وكتبت نادين نجيم لابنتها في عيدها: "ما قدرت ما عيد عك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما، ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح".


ريهام سعيد وتورتة بالكمامة:

احتفلت الإعلامية ريهام سعيد ، بعيد ميلادها مع شقيقتها رانيا، التي فاجأتها بتورتة عيد الميلاد تتناسب مع أحداث أزمة الكورونا عليها مجسم يرتدي كمامة وبعض المطهرات.

 وأعربت ريهام عن سعادتها بهذه المفاجأة وقدمت الشكر لشقيقتها، وقالت: "نحن ملتزمين بالحظر وسوف نحتفل في المنزل".

خليك بالبيت كلمات كتبتها باسكال مشعلاني على التورتة:

خليك بالبيت كلمات كتبتها باسكال مشعلاني على قالب الحلوى الذي احتفلت به في عيد ميلادها الـ 51، بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الدول بسبب فيروس كورونا، وظهرت خلال الفيديو مع تورتة عيد ميلادها التي تحمل صورتها مع عبارة خليك بالبيت مطالبة من متابعيها البقاء بالمنزل

كما وجهت شكراً خاصاً للكادر الطبي في مهمته الكبيرة لمواجهة فيروس كورونا المنتشر وظهرت وهي ترتدي تيشيرت أسود مكتوب عليه بيروت باللون الأحمر.

هيا الشعيبي وزوجها وابنتها:

احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعيد ميلاد ابنتها سكينة، والتي أتمت عامها الثالث،و شاركت جمهورها بمقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على انستقرام، استعرضت خلاله تورتة الحفل، والتي حملت صورة ابنتها.

هيا أرفقت مقطع الفيديو بتعليق، قالت فيه: "سكينة حبيبتي بنتي كملت ٣ سنين في عز الحظر احتفلنا فيها أنا و أبوها واخوانها وخداماتها"، وهو ما أثار غضب وعليها لاستخدمها لفظ خدّامات متهمين النجمة بالعنصرية.

أمل العوضي بمفردها بسبب كورونا:

احتفلت الفنانة الكويتية أمل العوضي بعيد ميلادها بمفردها في منزلها، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وشاركت العوضي جمهورها بمجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع انستقرام، والتي ظهرت فيه وحيدة في منزلها، الذي زينته بالكثير من البالونات والورود الحمراء.

وتألقت بفستان فضي أنيق، وتركت شعرها منسدلاً، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامحها.

دينا الشربيني وأجواء عيد ميلاد بالكمامة: 

سيطرت أجواء القلق من انتشار فيروس كورونا على احتفال فريق عمل مسلسل لعبة النسيان بعيد ميلاد بطلته الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهر جميع الحضور بالكمامات الطبية والقفازات الطبية، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة على التجمعات البشرية في مصر.

أمل بشوشة مع ابنتها:

احتفلت الفنانة ​أمل بوشوشة​، بعيد ميلاد ابنتها ليا الثالث، ولأول مرة تكشف بشوشة عن وجه ابنتها، لتنهي الجدل المستمر طوال السنوات الماضية حول تصوير الصغيرة دون إظهار ملامح وجهها.
ونشرت صورة تجمعها بطفلتها ليا مع كعكة عيد ميلاد مصممة بمجسمات لأميرات ديزني عبر حسابها موقع انستقرام من كواليس احتفال عائلي بعيد ميلادها الثالث، الذي تم بدون ضيوف التزاماً بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

ابنة جيني إسبر تُطفيء شمعتها السابعة:

احتفلت النجمة جيني إسبر بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ساندي بعامها السابع، وقالت إسبر لابنتها إنه كان من المفترض أن تحتفل مع أصدقائها بهذا اليوم، لكن بسبب فترة الحجر الصحي، ومن أجل الالتزام بالإجراءات الوقائية احتفلت هي وابنتها فقط بالمنزل.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول