صور: نهاية مروعة لتجربة صبغة منزلية تسببت في تآكل شعر مراهقة حسناء

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019
صبغة شعر
مقالات ذات صلة
صبغة الشعر موضة قديمة: الآن يمكنك الطباعة على شعرك بالفيديو
شعر عن شبة النار
شعر غزل قصير

تبحث كل فتاة عن المظهر الذي يخطف الأنظار، ويعتبر الشعر تاج كل امرأة مثلما هو معروف، ولن يحدث ذلك من دون أن تختار قصة ولون الشعر المناسبة لها، لكن في تجربة مروعة للغاية، أصيبت مراهقة تدعى جوزي لارو، تبلغ من العمر 19 عاماً، بالصدمة عقب رؤيتها لشعرها يتساقط بطريقة مخيفة وتأكله بسبب صبغة منزلية.

وكانت المراهقة الأمريكية جوزي لارو، من مدينة غراند فوركس في ولاية داكوتا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية، تمتلك شعراً بنياً كثيفاً وطويلاً، لكنها اسنخدمت منتجاً رخيصاً لتفتيح شعرها بالمنزل والذي وصل سعره إلى أربعة دولارات.

وما أن وضعت الفتاة المادة على رأسها لتبييضه، حتى شعرت كأن رأسها يحترق، وبعد 20 دقيقة كان شعرها يتآكل من فروة رأسها متساقطاً أرضاً بشكل مروع.

وتركت الفتاة في حالة صدمة بشكل متقطع بألوان متعددة، وقضت أكثر من 5 ساعات في صالون التجميل لإعادة إصلاح شكله فقط لذلك قامت بتحذير الكثيرين من المنتج.

وتلجأ الكثير من الفتيات إلى استخدام الصبغة الكيميائية لتغيير لون شعرهن بين فترة وأخرى، والبعض منهن يجهلن مدى الضرر الذي قد يلحق بشعرهن جراء الاستخدام المتكرر لتلك الصبغات، فالصبغات عبارة عن مركبات كيميائية، تسبب العديد من المشاكل الصحية للجسم والشعر.