;

بالصور: الحسناء التي قلبت مواقع التواصل تكشف سر رشاقتها في عمر الخمسين

الصينية يلين ليو حققت شهرة عالمية بعد تداول صورها مع ابنها عبر مواقع التواصل وظن الجميع أنه حبيبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
بالصور: هذه السيدة في الخمسين من عمرها وتبدو عشرينية

بعد أن حققت الصينية يلين ليو Yelin Liu شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مع انتشار صوراً لها برفقة ابنها الشاب، حيث ظن الجميع أنه حبيبها لأنها تبدو في مثل عمره. قررت الأخيرة كشف سر رشاقتها التي أذهلت الجميع!

شاهد أيضاً: هل تصدق أن هذه الحسناء عمرها 50 عاماً وتعمل عارضة أزياء؟ شاهد الصور المدهشة التي تظهر قوامها الرائع!

يلين ليو عمرها 49 عاماً، لكنها تبدو في قمة شبابها وحيويتها وكأنها عشرينية، إذ تتمتع بقوام مثالي وبشرة رائعة، وذلك بسبب حرصها على ممارسة الرياضة طوال أكثر من ثلاثين سنة.

وتقول يلين ليو إنها تشعر بداخلها أن عمرها 15 سنة فقط، وذلك لأنها تتجنب التوتر ومسبباته، ولذلك فإن وجهها يخلو من التجاعيد التي تغطي وجوه النساء في مثل عمرها.

قد يعجبك أيضاً: بالصور: صدق أو لا تصدق.. هذه الحسناء عمرها 62 سنة.. وهذا سر جمالها!

وتقول يلين ليو إنها لا تعتمد على مستحضرات التجميل للحفاظ على بشرتها، لأنها تكتفي بممارسة الرياضة  وخصوصاً السباحة لمسافات طويلة.

وتعتمد يلين ليو على غذاء صحي متوازن، حيث تأكل السلطة في أغلب وجباتها، كما أنها تتجنب الأكل الذي يحتوي على الكربوهيدرات، وتفوت وجبة الإفطار. وتشرب الكثير من العصائر الطازجة.

شاهد من خلال الألبوم أعلاه، مجموعة من صور الصينية يلين ليو التي تظهر رشاقتها وأنوثتها في سن الخمسين، حيث كشفت بنفسها عن أسباب تمتعها بهذا الجمال في هذا العمر!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه