صور نادرة للفاتنة أودري هيبورن خلال العمل على أشهر أدوارها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
صور نادرة للفاتنة أودري هيبورن خلال العمل على أشهر أدوارها
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

تتمتع النجمة البريطانية أودري هيبورن بجمال لافت وموهبة رائعة مما جعلها واحد من أشهر النجوم حول العالم بل أن شهرتها تخطت الزمن وتركت أثر لدى الكثير من الأجيال وصولاً إلى اليوم، شاهدوا هذه الصور النادرة للجميلة أودري هيبورن Audrey Hepburn.

أودري هيبورن

الصور النادرة هي مجموعة مكونة من 14 صورة  تم التقاطها خلال اثنين من أدوارها السينمائية الرئيسية مقابل 6000 جنيه إسترليني في مزاد علني في مدينة لندن.

تم التقاط صور الممثلة البريطانية الأسطورية أثناء تألقها في عام 1956 في ملحمة الحرب والسلام في حين أن صور أخرى تم التقاطها خلال فيلم قصة الراهبة والذي صدر عام 1959 أي بعد 3 سنوات من فيلم الحرب والسلام.

تظهر أودري هيبورن في الصور من خلال شخصية الكونتيسة ناتاشا روستوفا المستوحاة من رواية الحرب والسلام للكاتب الشهير ليو تولستوي الكلاسيكية حيث تظهر الممثلة الجميلة خلال العمل على شخصية الفيلم.

أودري ظهرت أيضاً في بعض صور بورتريه لتجربة أداء الشخصية وكانت الصور بسيطة جداً أبرزت ملامحها وهي تنظر إلى الكاميرا بشكل مباشر أو كانت صور جانبية.

صور أودري هيبورن

من بين الصور أيضاً نجد لقطات لها في مرحلة ما قبل الإنتاج والتصوير وهي ترتدي ملابس شخصية الراهبة والتي لعبت في الفيلم دور غابرييل فان دير مال، وهي امرأة من الطبقة العليا تركت حياتها المميزة لتصبح راهبة.

أكثر ما يميز هذه الصور هو أنها كانت ضمن مجموعة الصور المفضلة لدي أودري هيبورن واحتفظت بها إلى آخر حياتها، حيث توفيت عام 1993 عن عمر يناهز الـ63 عاماً.

وبفضل شخصية الراهبة غابرييل والتي عُرفت بعد ذلك باسم الأخت لوك حصلت أودري هيبورن على الترشيح الثالث لجائزة الأوسكار ويُقال أن الفيلم كان له تأثير عميق عليها وعادت لاحقاً إلى إفريقيا حيث تم تصويرها للقيام بأعمال خيرية.

شاهدوا هذه المجموعة النادرة من صور أودري هيبورن.