صور مذهلة: هكذا يبدو الأطفال من مختلف الثقافات حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
صور مذهلة: هكذا يبدو الأطفال من مختلف الثقافات حول العالم
مقالات ذات صلة
صور: تعرف على كتاب روايات الأطفال المسحور.. يحكي قصة جديدة كل مرة
كثافته مُذهلة.. التفسيرات العلمية لولادة رضيعة بشعر كامل وكثيف
فيديوهان سيجعلانك تضحك من قلبك: والدان يعذبان أطفالهما بالأكل!

سافر المصور الإيطالي ماسيمو بيتي في رحلة حول العالم بهدف التقاط صور متنوعة للأطفال من مختلف الثقافات بحيث تعكس هذه الصور التفاوت الكبير بين أسلوب نشأة وحياة وحتى لعب الأطفال فيها، شاهدوا الصور المذهلة.

صور الأطفال

ركز ماسيمو على الأطفال الذين ينتمون لثقافات مختلفة وعادات ليست بالشائعة حول العالم، وقد زار بالفعل عدد كبير من الدول مثل روسيا حيث التقط صور رائعة للأطفال خلال فصل الشتاء شديد البرودة وكيف يقضون يومهم بالنوم خوفاً من البرد خصوصاً في بعض المناطق التي تنخفض بها درجات الحرارة بشكل كبير.

كما ركز في الصور على عدد من دول أفريقيا مثل جنوب السودان وبعض ألعاب الأطفال هناك وأيضاً شمال السودان، حتى أنه سافر إلى أثيوبيا والتقط عدد من صور الأطفال هناك تحديداً في وادي أومو حيث ظلت هذه المنطقة منعزلة عن العالم الحديث لفترة طويلة من الزمن.

صور اطفال جميلة

ويمتلك سكان وادي أومو العديد من العادات الخاصة بهم والتي تختلف كثيراً حيث تلف الأمهات هناك الأطفال حول خصرها ليتمكنوا من العمل في جمع البازلاء والذرة من الحقول، وعندما يكبر الأطفال قليلاً تضع بعض القبائل هناك نقاط بيضاء على وجوههم.

ومن أفريقيا إلى الهند حيث ظل المصور الإيطالي هناك لفترة ليست بالقصيرة والتقط عدد من الصور لأطفال الهند الذي يصنعون ألعاب بسيطة لقضاء وقت ممتع ومسلي بعيداً عن تعقيدات الحياة التي لم يكتشفوها بعد.

أما الأطفال في ماليزيا فتفضل العديد من الأسر أن يشاركوا في بعض الأعمال المرتبطة بالصيد والبقاء بالقرب من القوارب والأعمال حتى لو لم يشاركوا فيها بشكل فعلي ولكن كي يعتادوا أسلوب الحياة هناك.

صور اطفال حلوة

لينتقل بعدها ماسيمو إلى نيبال حيث تختلف العادات قليلاً عنها في الهند وفي أفريقيا وتبدو حياة الأطفال مليئة بالجوانب الدينية والروحية مثل المعابد وحتى في البيوت هناك دائماً لمسة روحية ما في كل مكان.

شاهدوا صور متنوعة للأطفال حول العالم من مختلف الثقافات.