صور: قصة مجنونة الكيك الإيطالية تقدم أغرب الأشكال حول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
صور: قصة مجنونة الكيك الإيطالية تقدم أغرب الأشكال حول العالم
مقالات ذات صلة
رسالة من طفلة بطول 15 مترا لجارتها لهدف غريب: ما قصتها؟
في نفس الموعد صباح كل يوم: قصة قطع الإنترنت عن قرية ويلزية 18 شهراً
رجل يحتفل بمرور 60 عاماً على احتفاظه بنصف ساندوتش: له ذكرى خاصة


لكل شيف طريقة مبتكرة ومبدعة في تقديم أفضل المأكولات والحلويات، ويوجد حول العالم الكثير من المبدعين، الذي أبهروا الجميع بما يقدمونه، من هؤلاء الشيف الإيطالية بيكا ميلانو.

بيكا ميلانو، تُعرف بـ"مجنونة الكيك"، تسلمت مؤخراً جائزة أشهر وأقوى صانعة كيك في إيطاليا ، ليس في الشكل فقط بل بالطعم المميز لما تقدمه .

المتابع لحسابات بيكا عبر منصات التواصل الإجتماعي أو عبر قناتها الرسمية على قناة الفيديوهات اليوتيوب، سيتعرف على لماذا حصلت على هذا اللقب.

مجنونة الكيك

تقدم بيكا الكثير من الكعك الغريب في التصميم ولكنه لذيذ في طعمه ومذاقه، تقول عن بدايتها إنها قررت دراسة الصيدلة لرغبتها في التعرف على صناعة المواد الغذائية بشكل أوسع وكبير.

الكيك

 وتتابع إنها كانت دائماً شغوفة بفن الطهو، قائلة: "منذ أن كنت طفلة صغيرة، كنت أحب بالفعل الطهي مع والدتي في الكثير من المناسبات".

وبعد ذلك، توجهت الفتاة ووالدتها في إعداد الكعك والحلويات وبيعها في الحي الذي يعيشان فيه، مما جعل الكثير يشيد بمهارتهم في المعجنات، بعد ذلك حصلت بيكا على دورة التعليم العالي في مجال الصيدلة، مؤكدة أن الطبخ مرتبط مباشرة بالكيمياء.

بعد تخرجها، أمضت بضع سنوات في العمل داخل مختبر في قطاع مراقبة الجودة، ومع ذلك كان لديها قرار بالدخول إلى عالم الطهو، وحصلت على الكثير من التجارب المهنية في المطبخ، لتبدأ رحلتها في الإبداع وتحقق شهرة واسعة.