;

فتاة تخوض تحدي البان كيك: صنعت 100 طبقة وحققت مليون ونصف مشاهدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
فتاة تخوض تحدي البان كيك: صنعت 100 طبقة وحققت مليون ونصف مشاهدة

 يمتلء موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، بالكثير من الغرائب والعجائب، ولكن هذه المرة وصفها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفيديو الذي حصد أكثر من مليون ونصف مشاهدة هو الأغرب والأصعب.

ففي فيديو بثته سكينة وهي إحدى مشاهير اليوتيوب، تحت عنوان "عملت 100 طبقة من البان كيك | الطول صادم ...."، تسبب في صدمة الجميع، حيث قررت الفتاة تقديم جبل من عجائن البان كيك بلغ طوله 77 سم، ليكون الأطول الذي يتم تقديمه.

وقالت في الفيديو إنها وضعت خطة لتنفيذه تضمنت اعتماد 3 أحجام للقطع المستخدمة لتنفيذ الجبل ومن كل حجم ستقوم بتنفيذ 33 قطعة وسيكون المقاس الأخير هو المقاس الأصغر.

وقالت في بداية الفيديو أن العملية ستسغرق 31 ساعة، ولكن مع مرور الوقت أعلنت أن عملية صنع أطول طبقة من البان كيك استغرق 19 ساعة فقط وهذا يعد إنجاز آخر يحسب لها، وتابعت: "في البداية شعرت أن الأمر سهل، ولكن مع بدء تنفيذ الفكرة تأكدت أنها الأصعب في قائمة التحديات التي أقدمها".

 ورصد الفيديو العديد من لقطات وصور تسوقها لشراء مكونات البان كيك، ومن ثم بداية التحضير حتى الانتهاء من الطول، مؤكدة إنها قامت بتثبيت الكثير من قطع البان كيك بأعواد خشيبة خوفاً من وقوعها أرضاً وحينها سيفشل التحدي الذي تقوم به.

البان كيك هو من وجبات الفطور الخفيفة عادة، تحضّر من الطحين، السكر، البيض، الحليب، الزبدة، مسحوق الخبيز، الفانيليا والملح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه